أخبار العراق

تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةكشف تقرير صحفي، عن موقف تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي لبرشلونة، من الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الحالي.وكان تشافي قد أعلن رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي، بعد الانتقادات اللاذعة التي تلقاها من الإعلام الكتالوني، عقب خسارة نهائي كأس السوبر الإسباني ضد ريال مدريد، والإقصاء من كأس الملك.وعقد خوان لابورتا رئيس برشلونة، اجتماعا اليوم الأربعاء، (24 نيسان 2024)، مع تشافي، من أجل مناقشة قراره النهائي سواء بالبقاء أو الرحيل.وقال خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “تشافي قرر تغيير رأيه والبقاء كمدير فني لبرشلونة”.وأضاف: “بعد اجتماع الليلة وإصرار لابورتا على بقائه، وافق تشافي على شروط برشلونة، وسيستمر في منصبه كمدير فني”.وكانت تقارير صحفية قد خرجت مؤخرا، حول رغبة إدارة البارسا في إجراء تعديل على الجهاز الفني الحالي لتشافي، والاستغناء عن المعد البدني، والمدرب العام وهو شقيقه أوسكار هيرنانديز.المصدر: كووورة

 

تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!