اخبار منوعة

الزرقاء: حفل لإشهار 3 كتب نصوص شعرية وخواطر لشباب جامعيين :: الوقائع الإخبارية تريند – Trends

الزرقاء: حفل لإشهار 3 كتب نصوص شعرية وخواطر لشباب جامعيين :: الوقائع الإخبارية :

تاريخ النشر : السبت – مساءً 11:57 | 20-04-2024 آخر تحديث: السبت – مساءً 11:57 | 20-04-2024

وقائع خبر: أقيم في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي بالزرقاء، مساء اليوم السبت، حفل للإعلان عن 3 كتب صدرت حديثاً، شارك في تأليفها مجموعة من شباب الجامعة، تحت رعاية مدير ثقافة الزرقاء، محمد الزعبي وبحضور نخبة من الكتاب والمهتمين.

وتضم الكتب الثلاثة نصوصاً شعرية ومجموعة من الخواطر، ويشارك في كل كتاب أكثر من 5 شباب وشابات موهوبين. وهذه الكتب هي: كتاب النحيب، فيكتوريا، وعتبات أخرى.

وبين الزعبي أن الاهتمام بالكتاب ورعاية المواهب الشابة جزء مهم في تنمية المجتمع وتفعيل الحركة الثقافية، إذ يساهم في تعزيز الوعي والتفاهم بين أفراد هذا المجتمع ويعكس ثقافة الشعب وهويته الفكرية والثقافية. .

وأشار إلى أهمية تعزيز قراءة ونشر الكتب الأدبية والفنية والفكرية والعلمية، لأنها تساهم في بناء جسور الفكر والمعرفة بين الأجيال المختلفة، لما من شأنه تعزيز الفكر النقدي والمساهمة في توسيع آفاق الفرد ونقل الأفكار والمشاعر. والتجارب للقارئ.

وقال الزعبي: إن الكلمة التي تكتب قد تجد طريقها إلى قلب القارئ وتترك أثراً فيه، وتساهم في تغيير حياته نحو الأفضل، وتنعكس إيجاباً على الفرد والمجتمع. فلنواصل الكتابة والتعبير وتطوير العمل الثقافي من خلال دعم الكتابة والابتكار والإبداع”.

اتبع الحقائق على

ملاحظة: هذا الخبر الزرقاء: حفل لإشهار 3 كتب نصوص شعرية وخواطر لشباب جامعيين :: الوقائع الإخبارية تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!