اخبار الرياضة

بعد تألقه في البحرين.. ضرغام إسماعيل يتلقى عروضًا جديدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد تألقه في البحرين.. ضرغام إسماعيل يتلقى عروضًا جديدة  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

حسم اللاعب الدولي العراقي ضرغام إسماعيل، المحترف في صفوف الخالدية البحريني، مستقبله بعد موسم ناجح قضاه مع فريقه، والذي توج بلقب الدوري البحريني ناصر بن حمد الممتاز 2023/2024 بفوزه على مضيفه البحريني. فريق الحالة بسبعة أهداف دون رد في الجولة الـ21 من المسابقة.

وسجل إسماعيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 23، متوجاً أداءه في المباراة بشكل خاص والموسم بشكل عام، وساهم في فوز الخالدية باللقب المحلي.

وتلقى وكيل اللاعب عدة عروض منذ فترة ليست ببعيدة، إلا أنه قام بتأجيل جميع هذه العروض إلى ما بعد نهاية الدوري البحريني، وهو الأمر الذي تم حسمه الآن. لذلك، أصبح موضوع العروض في مقدمة الحديث بين ضرغام إسماعيل ووكيل أعماله منذ الأربعاء، بحسب وينوين.

كما شعر ضرغام إسماعيل براحة شديدة في البحرين. ويشعر بأنه استعاد مستوياته مع فريقه الخالدية فقرر إعطاء الأولوية لفريق الخالدية في تجديد العقد، حيث يأمل إسماعيل أن يلبي عرض الخالدية طموح البقاء لموسم آخر. في البحرين.

ووكيل اللاعب لديه بالفعل مجموعة من العروض من داخل البحرين ومن أندية خليجية أخرى، بالإضافة إلى أندية عراقية تسعى للحصول على خدماته. ولذلك وضع إسماعيل أولوياته وهي الخالدية أولاً، ثم العروض الخليجية، وأخيراً أندية دوري النجوم العراقي.

ويرغب ضرغام إسماعيل في الابتعاد عن الدوري العراقي لفترة قصيرة في الفترة الحالية، مثلما فعل زميله علي عدنان الذي فضل اللعب في إيران مع فريق مس رفسنجان على اللعب في دوري نجوم العراق. كما يشعر أن مستوياته عادت من جديد لأنه لعب خارج العراق.

وانتقل ضرغام إسماعيل (29 عاما) إلى نادي الخالدية البحريني في 28 يوليو 2023 قادما من فريق الطلب العراقي، وينتهي عقده مع النادي البحريني رسميا في 30 يونيو.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب ضرغام إسماعيل حاليا 600 ألف يورو، وسبق أن وصلت قيمته إلى مليون و250 ألف يورو عام 2017 عندما كان لاعبا في صفوف فريق ريزا سبور التركي، بحسب بيانات موقع ترانسفير ماركت. ، المتخصصة في التحويلات.

 

بعد تألقه في البحرين.. ضرغام إسماعيل يتلقى عروضًا جديدة

ملاحظة: هذا الخبر بعد تألقه في البحرين.. ضرغام إسماعيل يتلقى عروضًا جديدة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد تألقه في البحرين.. ضرغام إسماعيل يتلقى عروضًا جديدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد تألقه في البحرين.. ضرغام إسماعيل يتلقى عروضًا جديدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!