أخبار التكنولوجيا

كل شيء تريد معرفته عن عن تطبيق BeReal

كل شيء عن تطبيق BeReal

تطبيق BeReal هو تطبيق جديد يُعتقد أنه يحل محل Instagram! كما تعلم ، تلعب الشبكات الاجتماعية دورًا مهمًا للغاية في حياتنا ونقضي ساعات طويلة فيها. أصبحت هذه المنصات الجديدة شائعة جدًا بين المستخدمين هذه الأيام ؛ لأنه يختلف كثيرًا عن التطبيقات الحالية. تابعوني لمعرفة المزيد عن هذه الشبكة الاجتماعية الناشئة:

تعرف على المزيد حول تطبيق BeReal!

من المثير للاهتمام معرفة أنه تم إطلاق هذه المنصة في عام 2020. قرر رائد الأعمال الفرنسي Alexis Briat إنشاء تطبيق مختلف عما هو عليه والتنافس مع الشبكات الاجتماعية الأخرى.

على الرغم من تأسيسها في عام 2020 ، فقد تسارع نمو BeReal بشكل كبير في الأشهر الأخيرة. تم تنزيله 1.1 مليون مرة في فبراير وحده وغالبًا ما يكون من بين العشرة الأوائل في المملكة المتحدة. حصل مقطع فيديو واحد على TikTok يدعم التطبيق على 2.4 مليون مشاهدة. ينشئ التطبيق أيضًا نوعًا كاملاً من مقاطع فيديو TikTok حيث يقوم المستخدمون بإلقاء النكات حول هيكلهم اليومي وإشعارات BeReal.

أيضًا ، عند تسجيل الدخول إلى هذا التطبيق ، لن يملأك برسالة تسمى BeReal ، إذا كنت تريد أن تكون مؤثرًا ، فيمكنك البقاء على TikTok و Instagram.

كيف يعمل تطبيق BeReal؟

تتمثل وظيفة هذا البرنامج في أنه يعطي إشعارات عشوائية للمستخدمين في كل مرة كل يوم ولديهم الفرصة لتحميل صورهم في دقيقتين. هذه الصورة غير مصفاة وتستخدم الكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت لإظهار مساحتك الحقيقية للآخرين. مع هذا التطبيق ، لن يكون هناك مكان للاختباء ولا وقت للوقوف.

الميزات الجذابة لتطبيق BeReal

  • على عكس Instagram ، حيث يحاول جميع المستخدمين إظهار أفضل ما لديهم ، باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك رؤية أصدقائك في الحياة الواقعية.
  • إذا شاركت في تطبيق BeReal ، يمكنك مشاهدة محتوى آخر ، بمعنى آخر ، لا يمكنك مشاهدة اللحظات الحقيقية لأصدقائك وعليك مشاركة لحظاتك الحقيقية أيضًا.
  • مباشرة بعد تسجيل الدخول ، يجب عليك تحميل صورة لنفسك في التطبيق.
  • هناك أيضًا ميزة React في هذا البرنامج ، مع اختلاف إمكانية التفاعلات مع صورتك أيضًا.
  • أيضًا ، سيؤدي تحديد النقاط الثلاث أعلى الصورة إلى فتح نصف صفحة تشير إلى عدد المرات التي حاول فيها الشخص التقاط هذه الصورة. (إعادة أخذ)
  • في قسم ملفك الشخصي ، يُظهر الأيام المختلفة التي نشطت فيها وشاركت في هذا التطبيق.
  • شيء آخر حول هذا التطبيق هو أنه يمكنك فقط مشاهدة الصور الحالية كل يوم. بمعنى آخر ، يتم عرض صور الأمس للمستخدمين الآخرين فقط في ملفهم الشخصي ولا يمكنك رؤيتها.

كيفية العمل مع تطبيق BeReal

1) بعد تنزيل برنامج BeReal وتثبيته ، مثل الشبكات الاجتماعية الأخرى ، قم بإنشاء حسابك الخاص. لاحظ أنه لإنشاء حساب في BeReal ، يجب عليك إدخال رقم هاتفك المحمول ليتم إرسال رمز المصادقة. يجب على المستخدمين الإيرانيين استخدام أدوات تغيير IP لتلقي هذا الرمز.

2) ثم في الخطوة التالية ، يمكنك بسهولة العثور على أصدقائك في BeReal باستخدام رقمك وخيار إضافة صديق. في الصفحة الرئيسية لتطبيق BeReal ، سترى خيارين يسمى Discovery and My Friends. في الخيار الأول ، يمكنك مشاهدة جميع المنشورات العامة ، وفي الخيار الثاني ، يمكنك مشاهدة منشورات أصدقائك. هذا يعني أنه يمكنك تعيين مشاركاتك لتظهر فقط للأصدقاء أو لجميع المستخدمين.

3) كما ذكرنا ، يمكنك الرد على منشورات الأصدقاء أو الأشخاص الآخرين باستخدام الرموز التعبيرية الموجودة على وجهك والتي تسمى “RealMojis” في هذا التطبيق.

4) بعد التقاط الصورة ، يمكنك تحريك صورة كاميرا السيلفي مع صورة الكاميرا الرئيسية واختيار صورة السيلفي كخيار رئيسي والعكس صحيح. في كلتا الحالتين ، يتم عرض إحدى الصورتين الأكبر والأخرى الأصغر في الزاوية اليسرى العليا. يمكنك أيضًا حذف صورتك تمامًا وقتما تشاء.

كيف يمكننا تحميل هذا التطبيق؟

تم إصدار هذا التطبيق الآن لأنظمة التشغيل Android و IOS ، وسأزودك بروابط التنزيل التالية:

  • رابط تنزيل تطبيق BeReal لنظام Android
  • رابط تنزيل تطبيق BeReal لوكلاء iOS

استنتاج

أخيرًا ، وفقًا لمؤسس هذا التطبيق ، فإننا لا نأخذ أكثر من دقيقتين في اليوم ، لذلك لا تتعطل حياتك. هل توافق على أن دقيقتين في اليوم ليست الكثير من الوقت؟ أيضًا ، يحب بعض المستخدمين فكرة ووظيفة تطبيق BeReal. ولكن مثل أي شيء آخر ، فإن هذه المنصة لها خصومها! شاركنا بتعليقاتك حول هذا التطبيق!

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!