اخبار منوعة

«خليني أشوفك».. رامي جمال يكشف موعد طرح ألبومه الجديد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«خليني أشوفك».. رامي جمال يكشف موعد طرح ألبومه الجديد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-24 10:17:12 . والان الى التفاصيل.

كشف الفنان رامي جمال، عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، عن موعد طرح ألبوم “Let Me See You” عبر المنصات الرقمية، خاصة بعد وصول مشاهدات أغنية “Let Me See You” على موقع يوتيوب. أكثر من مليون ونصف مشاهدة في أيام قليلة.

وشارك رامي جمال، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، وعلق عليها قائلا: “ألبوم Let Me See You سيطرح غدا إن شاء الله، ورغم ثرائي قلقان ورغم التوتر، ومن المفترض أن لتذاكر كويس وكل الحرفيين اجتهدوا معي.. عندي ثقة فيكم وفي الله الحاجة الحلوة هتاخد اللي تستحقه”.

شاهد هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة رامي جمال (@ramygamalmusic)

وأضاف: «لدي ثقة بأن الأعوام المقبلة ستكون كلها نجاح وخير، وسأصل إلى ما حلمت به إن شاء الله. وغداً سيتم طرح 13 أغنية دفعة واحدة، ليكون الألبوم 15 أغنية مع الأغنيتين اللتين تم إصدارهما. كنتم سبب النجاح بعد الله وإن شاء الله ستنال الجهود إعجابكم. مشاركة لا يوجد نوم.

وتابع الفنان رامي جمال: “الألبوم غدا، الآن 5، على قناتي على اليوتيوب، وفيه كل مؤثراته. من يريد أن يحب سيحب، ومن يريد أن يزعل سيسخط، وفي أغنية حب صنعتها خصيصا لذلك، تغني لأول مرة في فرح حمزة ناصر صديقي العزيز، وكلكم أفراح بعد ذلك.” البوسترات من تصوير العبقري شريف مختار، وجميع الفيديوهات من تصميم أحمد بدر، والسوشيال ميديا ​​رضوى علي، وإدارة الأعمال مؤمن محمود”.

أغنية رامي جمال دعني أراك

جدير بالذكر أن أغنية Let Me See You حققت نجاحا كبيرا منذ طرحها على موقع الفيديو يوتيوب، حيث وصلت مشاهداتها إلى أكثر من مليون مشاهدة في 10 أيام.

اقرأ أيضًا: قبل طرح “خليني أشوفك”.. رامي جمال يوجه رسالة للجمهور.

رامي جمال يكشف موعد طرح ألبوم “Let Me See You” عبر المنصات الرقمية (صورة)

“دعني أراك.” رامي جمال يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)

 

«خليني أشوفك».. رامي جمال يكشف موعد طرح ألبومه الجديد

ملاحظة: هذا الخبر
«خليني أشوفك».. رامي جمال يكشف موعد طرح ألبومه الجديد نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«خليني أشوفك».. رامي جمال يكشف موعد طرح ألبومه الجديد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«خليني أشوفك».. رامي جمال يكشف موعد طرح ألبومه الجديد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!