اخبار منوعة

رنا رئيس تتعرض لموقف محرج أمام الرئيس السيسي.. لن تصدق ما قالته (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
رنا رئيس تتعرض لموقف محرج أمام الرئيس السيسي.. لن تصدق ما قالته (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-28 19:59:20 . والان الى التفاصيل.

تصدرت الفنانة رنا رئيس الترند على محرك البحث جوجل بعدما تلعثمت أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تقديم النسخة الخامسة من احتفالية قادرون، التي أقيمت اليوم الأربعاء، بحضور الوزراء وعدد من الوزراء. القادة.

رأس رنا

وظهرت رنا رئيس أمام الرئيس السيسي وهي في حالة من التوتر والتلعثم، مما دفعها للاعتذار، قائلة: “أنا آسفة يا سيادة الرئيس، كنت متوترة، أنا آسفة”. وبعدها طلب منها الرئيس السيسي أن تهدأي ولا تتوتري، قائلا: “لا تتوتري أو تحتاجي للتوتر، لماذا أنتِ عصبية؟” لا يا أبي.

كما وجه الرئيس حديثه إلى الطفلة رقية محمود عبد الله البالغة من العمر 10 سنوات مازحا: “كيف حالك يا رقية؟ أنا سعيد لرؤيتك. كلامك جميل جدا . أنت لا تساعد الفنان”. وردت الفنانة على كلام الرئيس قائلة: “حضرتك عندك هيبة. آسف.”

احتفالي قادر على الاختلاف

انطلقت النسخة الخامسة من احتفالية “قادر ذو فارق” وهو الاحتفال السنوي للأشخاص ذوي الإعاقة، والذي يقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمه وزارات التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة، والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات العقلية.

شهدت الفترة الماضية تعاونا كبيرا بين الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، للاستعداد لتنظيم النسخة الخامسة من احتفالية “قادرون على الاختلاف” وهي الاحتفال السنوي للأشخاص ذوي الإعاقة والذي يقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وينظمه وزارات التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري. للإعاقات العقلية.

اقرأ أيضًا: بعد احتفال “قادرون على الاختلاف”.. ليلى زاهر توجه رسالة لخطيبها هشام جمال (فيديو)

مدحت صالح يغني في احتفالية قادرون بخلف بحضور الرئيس السيسي

انطلاق الاحتفال بالدورة الرابعة لقادرون بفارق بحضور الرئيس السيسي

 

رنا رئيس تتعرض لموقف محرج أمام الرئيس السيسي.. لن تصدق ما قالته (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
رنا رئيس تتعرض لموقف محرج أمام الرئيس السيسي.. لن تصدق ما قالته (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
رنا رئيس تتعرض لموقف محرج أمام الرئيس السيسي.. لن تصدق ما قالته (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
رنا رئيس تتعرض لموقف محرج أمام الرئيس السيسي.. لن تصدق ما قالته (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!