اخبار الرياضة

هوميلز، رجل المباراة: كان لدينا الثقة بقدراتنا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هوميلز، رجل المباراة: كان لدينا الثقة بقدراتنا  . والان الى التفاصيل.

تحدث ماتس هوميلز، لاعب دورتموند، عن الفوز على باريس سان جيرمان 1-0 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وقال: “سجلت أهدافا قليلة جدا في دوري أبطال أوروبا في مسيرتي، خمسة”. فقط. لذلك كان الوقت المناسب لزيادة هذا العدد. منذ المباراة الثانية في دور المجموعات، آمنا بقدرتنا على الفوز في كل مباراة ولا أرى أي سبب يمنعنا من الفوز في ويمبلي. لقد حافظنا على نشاطنا اليوم وتمكنا من إضفاء المزيد من السرعة على المباراة. “والجو خارج الملعب كان وصفتنا للنجاح.” وتأهل المنتخب الألماني إلى المباراة النهائية بفوزه بنتيجة 2-0 في المباراتين. فاز هاملز بجائزة رجل المباراة.

  

هوميلز، رجل المباراة: كان لدينا الثقة بقدراتنا

ملاحظة: هذا الخبر هوميلز، رجل المباراة: كان لدينا الثقة بقدراتنا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : هوميلز، رجل المباراة: كان لدينا الثقة بقدراتنا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هوميلز، رجل المباراة: كان لدينا الثقة بقدراتنا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!