مقالات دينية

((( لـــو أمـكنـنـــي الأخـتــيــــار )))

الكاتب: ماري ايشوع
((( لــو أمكننـي الأختيار )))

بأسم كل طفل في الأرض يعاني منك يا طفل الحب أطلب، أعلم فقيراً ولدت أعلم مهدداً من الأشرار عشت فكما عانيت أنا أعاني الفرق بينك وبيني لست مثلك حضناً حنون أملك ولا أباً حارساً علي من الأشرار .

يا طفل السماء ما ذنبي أن أعيش متسولاً في الشوارع في برد الشتاء وحر الصيف ما ذنبي أن أقتل دون أية رحمة وأنا لم أفعل شيء ما ذنبي أن أغتصب من الكبار وأنا ما زلت أجهل معنى الأشياء ما ذنبي أن أعيش في جو ملوث بسبب حتى السبب لأ أعرف .

يا طفل السماء لماذا سمحت للأنسان الذي لأ يعرف الرحمة أن يشاركك في خلقي أنت تعلم ما زلت صغيراً على الاختيار ولو أمكنني منذ الطفولة أن أختار لأخترت اماً كأمك مريم تحبني وفي حضنها تحميني فلا أشعر ببرد الشتاء لا أشعر أني عارياً وأباً كأبيك يوسف يسهرعلي ليهرب بي اذ شعر بقدوم الشر .

نعم ياأبن الله لأ يهمني أن ولدت فقيراً أن عشت مهدداً المهم عائلة مثل عائلتك عندي تخاف الله تعيش مع الله المهم حماية وأحترام طفولتي من شذوذ الكبار الكبرياء القتل الطمع كلها شذوذ كالأغتصاب أكتشفت شيئاً يا طفل السماء الكبار بحاجة اليك أكثر منا نحن الأطفال .

11-12-2012 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.