مقالات عامة

لا احد ينصف الكلدان غير المحاكم

الكاتب: kaldo_14
يعلم التيار السياسي الاشوري المعادي للكلدان في دخيلة نفسه ان نظريته مبنية على الباطل وتزوير ما تطال ايدهم لتزويره من التاريخ ولكن يوم الحساب قادم لا محالة . من كان يصدق ان يجلس الرئيس المخلوع في قفص الاتهام امام حاكم كوردي. فاليتعض من كان له بصيرة . ان ابادة الشعوب سواء جسديا ام ام هوية تعتبر جريمة ابادة جماعية بحق مكون له تاريخه وحضارته وهو موجود حي يرزق يمارس حياته وسط وحوش لا يريدون له الحياة.قضيتنا مع التيار الاشوري المتطرف يجب ان تاخذ طريقها الى المحاكم وفي دول ديمقراطية ليس بالاسم كديمقراطية الذين يدعمون التيار السياسي الاشوري في اقليم كوردستان . فاليكن في معلوم احزابنا ومنظماتنا الكلدانية دون اللجوء الى المحاكم الاوروبية وغيرها من المحاكم المنصفة سوف نبقى نراوح كل في مكانه. لان الاكراد فتحوا لهم كل الابواب اما نحن الكلدان فيعاملوننا كالغجر الذين عندهم وحتى غجرهم مؤخرا طالبوا بحقوقهم ؟؟؟ ماذا تنتظرون ايها الكلدان هل صعب على مؤسساتنا رفع دعاوي بحق كل من يعادي الكلدان ويفرض عليهم هوية غريبة عنهم هذه لم تحصل حتى في زمن البربر. نددنا بما فيه الكفاية وصرفنا من الاوقات ما لا يحصى في الكتابة بهذا الموضوع . ان للكلدان ان يضعوا حدا لكل من لا يعرف حدوده معهم مهما كان افرادا واحزاب . ندعوا مؤسساتنا واحزابنا وكنائسنا ومنظماتنا واتحاداتنا الى رفع دعاوي على التيار السياسي الاشوري وعلى من يدعمه لرفع الظلم عن الكلدان ليتمتعوا كغيرهم بمواطنتهم في ارض اجدادهم . ولكي يسحب البساط من تحت الذين يتاجرون بتسميتهم القومية مقابل الاموال و المناصب وبحجة الوحدة و المجلس الكلداني السرياني الاشوري لصاحبه الاشوري مثالا . فيا ايها الكلدان هما طريقان اما ان نتحد وتكون حقوقنا القومية محفوضة وباعلان رسمي… مرئي… ومسموع …ومكتوب ..وعدا ذلك فهو ضحكن على الذقون ان لنا ان نحسم هذه القضية ان لنا ان نقول وبالفم المليان لا لا لا نحن كلدان ودستوركم الفتي عليه ان يحفظ حقوقنا القومية في هذا الاقليم والا امامنا وامامكم المحاكم. لانه توسلنا كثيرا ورجونا كثيرا واخذنا بعين الاعتبار كل ماهو ممكن وانتم اوفيتم الجميع حقه الا الكلدان تعاملونهم كغرباء وهم اهل البيت.ماذا سيفعلون بنا اكثر منما فعلوا . حقوقنا لا يعطونها لنا دون ان نطالب بها دستوريا وعبر المحاكم الدستورية. لانه اوفينا كل الطرق الودية

 
 
كلدنايا الى الازل    
 
 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.