اخبار شعبنا المسيحي

بطاقة دعوة لجمعية الثقافة الكلدانية: (الاب د. سالم ساكا) في محاضرة بعنوان (المحاكم الكنسية، مصالحة وعدالة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بطاقة دعوة لجمعية الثقافة الكلدانية: (الاب د. سالم ساكا) في محاضرة بعنوان (المحاكم الكنسية، مصالحة وعدالة)  . والان الى التفاصيل.

 

تستضيف جمعية الثقافة الكلدانية (الاب د.سالم ساكا) في محاضرة بعنوان (المحاكم الكنسية، مصالحة وعدالة) يدير الندوة الاعلامي ريبين الحكين، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الاربعاء 21/2/2024 وعلى قاعة أور التابعة للجمعية.

 

بطاقة دعوة لجمعية الثقافة الكلدانية: (الاب د. سالم ساكا) في محاضرة بعنوان (المحاكم الكنسية، مصالحة وعدالة)

ملاحظة: هذا الخبر بطاقة دعوة لجمعية الثقافة الكلدانية: (الاب د. سالم ساكا) في محاضرة بعنوان (المحاكم الكنسية، مصالحة وعدالة) نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بطاقة دعوة لجمعية الثقافة الكلدانية: (الاب د. سالم ساكا) في محاضرة بعنوان (المحاكم الكنسية، مصالحة وعدالة)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بطاقة دعوة لجمعية الثقافة الكلدانية: (الاب د. سالم ساكا) في محاضرة بعنوان (المحاكم الكنسية، مصالحة وعدالة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!