اخبار منوعة

ريم أحمد توجه رسالة جديدة بعد وفاة والدتها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
ريم أحمد توجه رسالة جديدة بعد وفاة والدتها
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-05 01:00:23 . والان الى التفاصيل.

وجهت الفنانة ريم أحمد، عبر حسابها على موقع Instagram، رسالة شكر وامتنان لكل من حرص على حضور جنازة والدتها أو تقديم العزاء، والتي أقيمت أمس في مسجد الحميدية الشاذلية.

وكتبت ريم في التدوينة التي شاركتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام: “شكر الله جهودكم، وأعظم أجركم، وغفر ذنوبكم. شكراً لمن حضر صلاة الجنازة والدفن وعزى في المسجد أو البيت أو عبر الهاتف أو على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضافت ريم أحمد: “شكرًا لوجودكم معنا في هذه اللحظات الصعبة. نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة للمرحومة بإذن الله أمي (فاتن الراعي).

ريم احمد

ريم أحمد انهارت أثناء مواساة والدتها

يذكر أن الفنانة ريم أحمد لم تتمكن من السيطرة على أعصابها أثناء تشييع والدتها فاتن الراعي بمسجد الحميدية الشاذلية حيث فقدت الوعي من شدة الحزن والبكاء.

وحرص العديد من نجوم الوسط الفني على تقديم واجب العزاء لريم أحمد في وفاة والدتها، أبرزهم: الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، المخرجة بتول عرفة، الفنان هاني الطبري، الفنان رامي الغامدي. تمبري، الفنانة رباب طارق، الفنانة سلمى غريب، المخرج مازن الغرباوي، والفنانة زينب وهبي، الفنانة عزة لبيب، الفنان إيهاب فهمي، الفنان لقاء سويدان، الفنان أيمن عزب، المخرج خالد جلال.

الفنانة ريم أحمد

اقرأ أيضاً: وفاة فاتن الراعي والدة الفنانة ريم أحمد

ريهام عبد الغفور انهارت لحظة حصولها على تكريم والدها من المسرح القومي

 

ريم أحمد توجه رسالة جديدة بعد وفاة والدتها

ملاحظة: هذا الخبر
ريم أحمد توجه رسالة جديدة بعد وفاة والدتها نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
ريم أحمد توجه رسالة جديدة بعد وفاة والدتها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
ريم أحمد توجه رسالة جديدة بعد وفاة والدتها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!