اخبار منوعة

دنيا سمير غانم توجه رسالة لفريق بودكاست big time (صورة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
دنيا سمير غانم توجه رسالة لفريق بودكاست big time (صورة)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-06 20:11:26 . والان الى التفاصيل.

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة للقائمين على برنامج البودكاست Big Time عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام” خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن حلت ضيفة عليه في الحلقة الماضية.

وشاركت دنيا سمير غانم، صورة عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، وعلقت عليها قائلة: “استمتعت بلقائي، في بودكاست Big Time، مع الإعلامي عمرو أديب. كل الشكر والتحية لهيئة الترفيه والقائمين على البرنامج على المجهود والاحترافية وكرم الضيافة، وأخيراً كل الشكر والحب”. إلى جمهور عائلتي الكبير في الوطن العربي.. أتمنى أن تنال الحلقة إعجابكم”.

دنيا سمير غانم

من جانبها، كشفت دنيا سمير غانم خلال حوارها مع بودكاست بيج تايم عن عمرها الحقيقي، قائلة إنها ولدت عام 1985، أي أن عمرها 39 عاما، وأن الفارق الكبير بين جيلها والجيل الحالي هو التواصل الاجتماعي. المواقع وتأثيرها.

وأضافت دنيا سمير غانم: “الشيء الذي دمر حياتنا كلها هو السوشيال ميديا. لها فوائد طبعا في عملنا مثلا، لكنها دمرت العالم تماما وجعلت حياتنا كلها ترغب في رؤية ما يحدث. لا نعرف كيف نعيش بدون هواتف”.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

من ناحية أخرى، تعيش دنيا سمير غانم حالة من النشاط الفني، حيث تواصل تصوير أحدث أعمالها السينمائية “حارس دودي” الذي تقدم من خلاله شخصية الحارس الشخصي للفنان محمد ممدوح، في إطار اجتماعي وكوميدي. ويشارك جميع النجوم في الفيلم معها. الفنان محمد ممدوح والفنان بيومي فؤاد، تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

إقرأ أيضاً: دنيا سمير غانم تبدأ تصوير فيلمها “حارس دودي”

برسالة لابنتها وشقيقتها.. دنيا سمير غانم تنعى المنتجة ناهد فريد شوقي

دنيا سمير غانم تشيد بلون بشرتها في أحدث ظهور لها بـ”صورة”.

 

دنيا سمير غانم توجه رسالة لفريق بودكاست big time (صورة)

ملاحظة: هذا الخبر
دنيا سمير غانم توجه رسالة لفريق بودكاست big time (صورة) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
دنيا سمير غانم توجه رسالة لفريق بودكاست big time (صورة)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
دنيا سمير غانم توجه رسالة لفريق بودكاست big time (صورة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!