الحوار الهاديء

لاعبي منتخب العراقي لاعبي كوكب آخر !

بالرغم من إن اختصاصنا ليس الرياضة ولكن لأن الموضوع يتعلق بالسخرية فأضحى موضوعنا وبشكل خاص . هذه اول مرة في حياتي ( لاء ، ثالث مرة ) اترك شاشة التلفاز واخرج ( للجهنم ) عوضاً عن متابعة لاعبينا وهم يرفعون الضغط ( إحنا ناقصين دم ) !

في مباراتنا مع كمبوديا والتي لا تعي اي شيء عن كرة القدم فزنا ولكن كان فوزاً بطعم الخسارة . لعبنا اتفه مباراة في التاريخ . مع هونكوك والتي هي مختصة بالالكترونيات وليس بكرة القدم سجل دفاعهم هدف بالخطأ في مرماه واعتبره التائه كاتانيتش فوز ! في مباراتنا مع اللدودة ايران كُنا مضحكة للعالم ! تصادف نهاية الشوط الثاني مع مباراة المانيا وفرنسا في امم اوربا ، في نهاية الشوط الاول من تلك المباراة كانت الدقائق العشرة الاخيرة من مباراة العراق ( الحشد الشعبي الشيعي مع الشيعة الفقهية ) فخرجت الى الحديقة تاركاً العشرةالدقائق الاخيرة في الزبالة ، سألني الولد لماذا خرجت ألا يلعب العراق الان ! فكان ردي جلطة القلب لا تستغرق اكثر من دقيقة فهل تريدني ان اجلط يا ولد ! ضحك كثيراً وهو لا يعلم ماذا اعني بالضبط .

في ثلاثة مباريات تابعتها لم اشاهد في التاريخ الذي شاهدته . لا هدف ملعوب ، لا خطة واضحة ، لا تمريرة صحيحة ، لا هجمه منسقة ، لاتهديفة دقيقة ، لا لقطة فنية ملعوبة ، لا مراوغة جميلة ، لا كرة قدم مضبوطة ، مجموعة من رواد الفضاء يركضون وراء شيء مستدير لايعلمون شيء عنه ! رواد فضاء وصلوا الى الارض ولا يعلمون شيء عن كرة القدم ! مدرب كُنتُ قد وصفته قبل سنوات بأنه اغبى مدرب لكرةالقدم واليوم تأكدتُ بأنني لم اظلمه ! مدرب لا يعلم شيء عن كرة القدم وجعل لاعبيه ابشع منه !

رواد فضاء من كوكب لا يوجد فيه الاوكسجين ! صادقاً لو كان للعراق مدرب من الحشد الشعبي لكان افضل من الموجود ( على الاقل مدرب الحشد كان قد سلحّ اللآعبين برمانات وأسلحة متطورة ) . انا واثق بأن هذا المدرب قد أستقطب للعراق بصفقة فاسدة مررها فاسد مثله ( والله فكرة ) .

ولكن بالرغم من غباء وتخلف وجهل المدرب بأصول وعلم كرة القدم أليس للآعبين أي فكرة او خبرة عن تلك المستديرة أم إنهم فعلا لاعبين من الفصاء الخارجي ! ماكو غير هاي .

عيب على الاتحاد العالمي ان يسمح ومهما كانت الظروف والمعطيات والترتيبات أن يسمح لمثل هكذا فريق ولاعبين ومدرب ان يشارك  بكأس العالم .  اصلاً اللآعبين عليهم ان يرفضوا هذه المشاركة لعدم جلطة العراقيين اكثر مما هُم مجلوطين ! لا تشاركوا ولا تلعبوا وإنسحبوا افضل من ان تهينوا  انفسكم وبالتالي العراقي المهان اصلاً ( إحنا ناقصين ارتفاع ضغط الدم والتشنج ) ! عيب ان تعتبروا انفسكم لاعبي كرة القدم على الارض ( سموا انفسكم منتخب الفضاء ) واكثر عيب على الاتحاد العراقي لكرة القدم أن يعتمد على هكذا مدرب وهكذا لاعبين !

نصيحة اخيرة لعدنان درجال : مدرب من الحشد الشعبي افضل بمليون مرة من التافه الحالي ! ألا يركع ويسجد اللآعب العراقي عندمايُسجل هدف على كمبوديا ! إذاً عليك بمدرب من الحشد  او معمم حتى يُكمل الصلاة والتركيعة مع اللآعبين عندما يُسجلوا هدف على هونكونك ! ولكن يا عدنان ( والله لو بيك خير ما جان وصلنا الى هذه التفاهة ) كيف ستركع وتصلي عندما تلعب مع فرنسا او اسبانيا او المانيا مثلاً ! راح تتأخر كثيراً على الصلاة والسجود والتركيعه وتفوتك الصلاة فماذا ستفعل بعدها ! ماعليك غير ان تُصلي في الفراش ! والله فكرة! فعلاً قالها القائل بأن الفساد دخل العراق من جميع الابواب وليس السياسة فقط !

مرة اخرى  اقولها لك يا الاتحاد العراقي لكرة القدم ، بما إن الحشد الشعبي سيطرة واحتل العراق،  فعليك بمدرب من نفس الحشد ليُدرب الشباب المنتميين لنفس الفكر ! او استقطب مدرب من نفس الفصيل الفصائي ومن نفس الكوكب الذي جاء منه هولاء اللآعبين حتى على الاقل يستوعبوا لغته وطريقة تدريبه ، الفضائية طبعاً ! واحسفاه على العراق وعلى شبابه ومستقبله بغياب المدرب الحشدي ! الله يسحلكم من گرونكم !

لا يمكن للشعوب الفضائية أن تلعب الكُرة دون البدأ من الأرض ونقطة الصفر !

نيسان سمو 16/06/2021

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x