اخبار منوعة

تعادل سلبى بين ليتشى ضد روما فى مباراة الفرص الضائعة بالدورى الإيطالى تريند – Trends

تعادل سلبى بين ليتشى ضد روما فى مباراة الفرص الضائعة بالدورى الإيطالى :

حسم التعادل السلبي مباراة ليتشي وروما، التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب فيا ديل ماري، ضمن مباريات الجولة 30 من منافسات الدوري الإيطالي.

وشهدت المباراة إهدار العديد من الفرص من قبل الفريقين، أبرزها الجزائري حسام عوار الذي أهدر وحيدا بعد تمريرة سحرية من باولو ديبالا في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

ليتشي vs روما

واضطر روما لإجراء تغييرات خلال الرحلة إلى ليتشي، بسبب الغيابات لأسباب مختلفة، حيث تم إيقاف القائد لورينزو بيليجريني، بالإضافة إلى إصابة سردار أزمون وراسموس كريستنسن، بينما لم يعد باولو ديبالا وليوناردو سبينازولا جاهزين ويتواجدان في التشكيلة الأساسية. مقعد.

كما غاب عن ليتشي أصحاب الملعب في مباراة اليوم: لاميك باندا، كاستريوت ديرماكو، محمد كابا وجيبي كورفيتزن، فيما يعاني نيكولا سانسوني من مشكلة في المعدة.

وانتفض فريقهم بقيادة المدرب الجديد لوكا جوتي بفوزه على ساليرنيتانا متذيل الترتيب 1-0، منهياً سلسلة انتصاراته التي حققت فوزاً واحداً وتعادلين في 12 جولة، فيما يواصل دي روسي نتائجه الجيدة مع روما منذ توليه المسؤولية خلفاً لجوزيه مورينيو. في منتصف يناير ويأمل في مواصلة التقدم. مع ترتيب الدوري الإيطالي، نحو مكان مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ترتيب الدوري الإيطالي

وبهذه النتيجة يبقى روما في المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بفارق 5 نقاط عن بولونيا في المركز الرابع، فيما رفع ليتشي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ13، ويتصدر إنتر برصيد 76 نقطة قبل مباراته أمام روما. إمبولي هذا المساء .

وجاء تشكيل ليتشي أمام روما كالتالي: فالكوني؛ جيندري، باسيروتو، بونجراسيتش، جالو؛ بلين، رمضاني، دورجو؛ المكفيست، بيكولي، كرستوفيتش.

تشكيل روما: سفيلار؛ كارسدورب، مانشيني، نديكا، أنجيلينو؛ كريستانتي، باريديس، بوف؛ بالدانزي، زالوسكي؛ لوكاكو.

حسام عوار في مباراة ليتشي ضد روما

ملاحظة: هذا الخبر تعادل سلبى بين ليتشى ضد روما فى مباراة الفرص الضائعة بالدورى الإيطالى تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!