أخبار التكنولوجيا

كيفية الغاء الباقة فودافون

فودافون هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة لخدمات الاتصالات المتنقلة في العالم، وتقدم خدمات جميع الأنواع المختلفة للمستخدمين. لكن يمكن للمستخدمين أن يحتاجوا إلى الغاء الباقة الخاصة بهم في بعض الأحيان، ولذلك يجب عليهم أن يكونوا على علم بكيفية القيام بذلك. في هذا المقال، نوضح كيفية الغاء الباقة فودافون بشكل مبسط.

كيفية الغاء الباقة فودافون

1. اطلب # 880 * واضغط 0، ثم تابع واختر 4 لتغيير خطة الأسعار، متبوعًا بـ 2 للتحويل إلى أنظمة أخرى.
2. اتصل بالرقم 880 وحدد الحزمة المناسبة من الرد الآلي.
3. اتبع التعليمات المقدمة وسيتم نقلك بعد ذلك إلى النظام الذي اخترته.
4. بمكنك أيضا إلغاء الباقة من خلال تطبيق Ana Vodafone الرسمي.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.