مقالات دينية

كتاب ( القصارى في نكبات النصارى )

الكاتب: وردااسحاق
 
 ( القصارى في نكبات النصارى )
دون هذا الكتاب القَيّم من قبل شاهد عيان لتلك المجازر والتعديات الكثيرة منها جرائم الخطف والسلب والطرد وغيرها والتي أصابتها الشعوب المسيحية التابعة لكنائس مختلفة من الأرمن والكلدان والنساطرة واليعاقبة والبروتستانت في شمال ما بين النهرين ، ولا سيما في منطقة ماردين من سنة 1895-1919
نطلب من الأخوة القراء الأطلاع على الحقائق المدونة على صفحات هذا الكتاب الذي يشهد للعالم اليوم وللتاريخ الذي يسجل وصمة عار على الحكومة العثمانية في تلك الفترة ، وللحكومة التركية اليوم التي لا تعترف بتلك الجرائم الشنعاء ، ولا تنوي أعادة الحقوق المغتصبة الى أهاليها .
أنقر على الرابط :
http://www.jesus-for-all.net/history_books/pdf_4111.pdf
       مع محبتي وتقديري للجميع
وردا اسحاق عيسى
 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.