اخبار الرياضة

السيتي يعلن نهاية موسم حارسه إيدرسون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيتي يعلن نهاية موسم حارسه إيدرسون  . والان الى التفاصيل.

أعلن مانشستر سيتي، اليوم الخميس، غياب حارس المرمى إيدرسون عن المباراتين الحاسمتين أمام وست هام في المرحلة النهائية من الدوري الإنجليزي وأمام مانشستر يونايتد في نهائي الكأس.

وقال مانشستر سيتي في بيان: “يؤكد مانشستر سيتي أن إيدرسون سيغيب عن المباراتين الأخيرتين بالموسم بسبب كسر بسيط في مقبس عينه”.

وأصيب إيدرسون (30 عاما) جراء المباراة التي فاز فيها فريقه على توتنهام 2-0 الثلاثاء الماضي في المباراة المؤجلة من الجولة 34 للدوري الإنجليزي.

وأظهرت الاختبارات إصابة الحارس البرازيلي بكسر طفيف في مقبس عينه اليمنى بعد اصطدامه بمدافع توتنهام الأرجنتيني كريستيان روميرو.

وحاول إيدرسون إكمال المباراة بعد تعرضه للإصابة، إلا أنه غادر الملعب بعد أن طلب المدرب الإسباني بيب جوارديولا استبداله بالألماني ستيفان أورتيجا.

ويخوض مان سيتي مباراته المقبلة في الدوري، والتي من الممكن أن يتوج فيها بطلا للموسم الرابع على التوالي يوم الأحد المقبل مع وست هام، قبل أن يلتقي جاره يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 25 مايو الجاري.

 

السيتي يعلن نهاية موسم حارسه إيدرسون

ملاحظة: هذا الخبر السيتي يعلن نهاية موسم حارسه إيدرسون نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيتي يعلن نهاية موسم حارسه إيدرسون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيتي يعلن نهاية موسم حارسه إيدرسون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!