اخبار الكنيسة الكلدانية

البطريرك ساكو يترأس رتبة تكريس زيوت المعمودية والميرون ومسحة شفاء المرضى

البطريرك ساكو يترأس رتبة تكريس زيوت المعمودية والميرون ومسحة شفاء المرضى

إعلام البطريركية

   ترأس غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو صباح الخميس 28 آذار 2024 رتبة تكريس زيوت المعمودية والميرون ومسحة شفاء المرضى، في كابيلا المعهد البطريركي الكهنوتي بعنكاوا. عاونه سيادة المطران توماس ميرم وبمشاركة راهبات قلب يسوع الأقدس.

وفي كلمته القصيرة قال غبطته: اليوم هو خميس الاسرار، الافخارستيا والكهنوت والمعمودية والميرون (التثبيت) ومسحة شفاء المرضى. هذه الأسرار هي منبع الاستشراق الايماني والروحي. من خلالها نندمج في المسيح الذي لا يزال حاضراً معنا ويريدنا ان ننقل رسالته الخلاصية الى العالم أجمع.

لنصلِّ من أجل أساقفتنا وكهنتنا والمكرَّسين فيها لأنهم عمودها الفقري. كما نصلِّ من أجل بنات وأبناء الكنيسة الكلدانية المنتشرين في العالم ليكون شهوداً للمسيح حيث هم.

كذلك أطلب الصلاة من أجل بلدنا العراق ليعمّ فيه السلام والعدالة واحترام كرامة المواطنين وحريتهم.

لنصلِّ من أجل إنهاء الحرب الطاحنة في الأراضي المقدسة وأيضاً أوكرانيا.

فصح مبارك للجميع

 

البطريرك ساكو يترأس رتبة تكريس زيوت المعمودية والميرون ومسحة شفاء المرضى

ملاحظة: هذا الخبر البطريرك ساكو يترأس رتبة تكريس زيوت المعمودية والميرون ومسحة شفاء المرضى نشر أولاً على موقع (البطريركية الكلدانية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : البطريرك ساكو يترأس رتبة تكريس زيوت المعمودية والميرون ومسحة شفاء المرضى

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البطريرك ساكو يترأس رتبة تكريس زيوت المعمودية والميرون ومسحة شفاء المرضى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!