اخبار شعبنا المسيحي

قداس بمناسبة عيد القيامة المجيدة في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في اًربيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداس بمناسبة عيد القيامة المجيدة في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في اًربيل  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

                          

اقام الاب الكاهن ارتون خالاتيان راعي كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس قداسا بمناسبة عيد القيامة المجيد، وذكر في موعظته الرسالة التي تم توجيهها من قبل الارشمندريت اوشاكان كولكوليان، الاب الروحاني لطائفة الارمن في العراق واقليم كوردستان. وقد شارك الشمامسة الاجلاء والجوقة  في هذه المناسبة وحضرها جمع غفير من المؤمنين.

 

قداس بمناسبة عيد القيامة المجيدة في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في اًربيل

ملاحظة: هذا الخبر قداس بمناسبة عيد القيامة المجيدة في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في اًربيل نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداس بمناسبة عيد القيامة المجيدة في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في اًربيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداس بمناسبة عيد القيامة المجيدة في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في اًربيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!