أخبار العراق

الأنواء الجوية تتوقع موجة مطرية وغبار في العراق حتى نهاية الأسبوع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأنواء الجوية تتوقع موجة مطرية وغبار في العراق حتى نهاية الأسبوع والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-12 10:13:53 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً بدرجات الحرارة خلال اليومين المقبلين.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “الطقس ليوم غد الاثنين غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة في المنطقتين الوسطى والجنوبية و يكون غائم في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة تكون رعدية احياناً، درجات الحرارة تنخفض على العموم بضع درجات ، الرياح تنشط مسببة تصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، مدى الرؤية (6-8) كم و في الغبار (2-4) كم”.

وأضافت أن “طقس يوم الثلاثاء غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة فوق المرتفعات الجبلية بينما يتحول الطقس تدريجياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية الى صحو ، درجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الوسطى والشمالية وتنخفض بضع درجات في
الجنوبية ، مدى الرؤية (6-8) كم”.

وأشارت إلى أن “يوم الاربعاء المقبل، الطقس صحو إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية وتساقط زخات مطر متفرقة شرق المنطقة الجنوبية ويكون غائم جزئي الى غائم في المنطقة الشمالية ، درجات الحرارة ترتفع قليلا في المنطقة الشمالية ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، مدى الرؤية (6-8) كم”.

ولفت إلى أن “الحالة الجوية ليوم الخميس المقبل،الطقس صحو إلى غائم جزئي ، درجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية ومقاربة في المنطقة الشمالية ، مدى الرؤية (6-8) كم”.

 

الأنواء الجوية تتوقع موجة مطرية وغبار في العراق حتى نهاية الأسبوع

ملاحظة: هذا الخبر الأنواء الجوية تتوقع موجة مطرية وغبار في العراق حتى نهاية الأسبوع نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الأنواء الجوية تتوقع موجة مطرية وغبار في العراق حتى نهاية الأسبوع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأنواء الجوية تتوقع موجة مطرية وغبار في العراق حتى نهاية الأسبوع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!