اخبار الرياضة

الجولة الـ28 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. إليك جدول المباريات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الجولة الـ28 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. إليك جدول المباريات  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

تستضيف بغداد والنجف الأشرف وكربلاء المقدسة، اليوم الأحد، ثلاث مباريات في انطلاقة الجولة الـ28 من دوري نجوم العراق لكرة القدم الاحترافية.

وسيكون ملعب المدينة مسرحاً لمباراة النفط أمام أربيل، ويتطلع المضيف إلى استعادة ثقة الفوز بعد أن غاب عن الفوز في الجولات الثلاث السابقة، وآخرها التعادل السلبي أمام الميناء. . وهو نفس طموح فريق الشمال الذي يعاني كثيراً من النتائج السلبية والعروض المخيبة لجماهيره، حيث أصبح مهدداً. بالنزول إلى أدنى مستوى.

وفي مباراة ثانية يبحث نفط الوسط عن فوزه الأول هذا الموسم عندما يواجه الكهرباء. واستعانت إدارة الفريق بالمدرب حيدر العبودي من أجل النهوض بواقع كرة القدم للأندية بعد سلسلة النتائج المتواضعة. ويعول الكهرباء بدوره على الدافع المعنوي بعد نجاحه في إيقاف الشرطة بعدما اضطروا للتعادل في المباراة. الجولة السابقة.

من جهته، يأمل فريق القاسم تصحيح المسار أمام الميناء، خصوصاً أنه خسر مؤخراً أمام نوروز بهدفين مقابل هدف. ويعتمد ممثل محافظة بابل على مميزات الأرض والحشد لتحقيق هدفه المنشود، لكن مهمته لن تكون سهلة إذ يلتقي السفانة متسلحاً بالروح الشبابية.

 

الجولة الـ28 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. إليك جدول المباريات

ملاحظة: هذا الخبر الجولة الـ28 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. إليك جدول المباريات نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الجولة الـ28 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. إليك جدول المباريات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الجولة الـ28 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. إليك جدول المباريات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!