اخبار طب وصحة

كيف تتجنب الإصابة بحساسية الحيوانات الأليفة؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كيف تتجنب الإصابة بحساسية الحيوانات الأليفة؟
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-19 16:03:52 . والان الى التفاصيل.

يقبل الكثير من الأشخاص على تربية الحيوانات الأليفة في المنزل، وخاصة الكلاب والقطط، والتي تسبب في بعض الأحيان ما يسمى بحساسية الحيوانات الأليفة، والتي تنتقل في الغالب إلى الإنسان عن طريق وبر الحيوانات الذي يستقر في الأثاث والسجاد وغبار المنزل، بحسب ما نشره موقع . موقع شبكة الحساسية.

يمكن أن يسبب وبر الحيوانات الأليفة ردود فعل عند استنشاقه أو دخوله إلى العين أو ملامسته للجلد. مجرد الدخول إلى غرفة بها قطة أو كلب يمكن أن يسبب الأعراض. لمس أو لعق الحيوان قد يسبب الحكة. يمكن أن تحدث التفاعلات خلال دقائق أو قد تتأخر لساعات بعد التعرض.

إن العثور على منزل جديد لحيوانك الأليف هو الطريقة الأكثر فعالية لتقليل مستويات حساسية الحيوانات الأليفة في المنزل.

بمجرد إخراج قطتك أو كلبك من المنزل، قد لا تتحسن الأعراض لأسابيع أو حتى أشهر، حيث تنخفض مستويات الحساسية ببطء شديد. قد يساعد تنظيف وإزالة السجاد والأثاث.

بالنسبة لمعظم أصحاب الحيوانات الأليفة، يعد العثور على منزل جديد لحيوانهم الأليف المح*بو-ب خيارًا صعبًا، خاصة عندما يكون هناك ارتباط عاطفي بحيوانهم. يعد تناول أدوية الحساسية، خاصة عندما تعلم أنك ستتعرض للحيوانات الأليفة أو الحيوانات، خيارًا يجب مناقشته مع طبيب الحساسية.

قصر الحيوانات الأليفة على منطقة واحدة من المنزل عندما تكون في الداخل.

احرص دائمًا على إبقاء الحيوانات الأليفة خارج غرفة النوم.

تغطية الأسرة والوسائد بأغطية مقاومة للحساسية. غالبًا ما يكون من الصعب جدًا إزالة المواد المسببة للحساسية من الحيوانات الأليفة التي ربما تكون قد وصلت إلى المراتب والوسائد.

استخدم مكنسة كهربائية مفلترة يوميًا.

استبدل السجاد والأثاث المنجد والستائر الثقيلة ومجمعات الغبار بأرضيات خشبية صلبة أو أثاث قابل للغسل. التركيز على غرفة النوم. على الرغم من أنه لا ينبغي أن تسمح لحيوانك الأليف بالتواجد في هذه الغرفة، إلا أنه لا يزال بإمكانه الطيران في الهواء وعلى ملابسك.

من غير المرجح أن يُحدث تحميم قطتك أو كلبك أي فرق كبير، وتُظهر الأبحاث أن فوائد الغسيل مؤقتة جدًا لدرجة أنه من غير المرجح أن تستحق الجهد أو الضيق للحيوان الأليف.

ملاحظة: هذا الخبر
كيف تتجنب الإصابة بحساسية الحيوانات الأليفة؟
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
كيف تتجنب الإصابة بحساسية الحيوانات الأليفة؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كيف تتجنب الإصابة بحساسية الحيوانات الأليفة؟
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!