اخبار الرياضة

مارسيليا يتخطى بنفيكا الى نصف نهائي الدوري الاوروبي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مارسيليا يتخطى بنفيكا الى نصف نهائي الدوري الاوروبي  . والان الى التفاصيل.

تأهل نادي مارسيليا الفرنسي إلى الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي، بعد نجاحه في الفوز بربع نهائي الموسم الحالي على بنفيكا البرتغالي بركلات الترجيح 4-2، في إياب الدور ربع النهائي.
وافتتح فارس ممبانة التسجيل للفريق الفرنسي في الدقيقة 79، ليرفع النتيجة لصالح بنفيكا بمجموع المباراتين 2-2 بعد فوز الفريق البرتغالي ذهابا 2-1.

وحسمت ركلات الترجيح اسم الفريق الذي سيواجه أتالانتا في نصف النهائي بعد أن ظلت النتيجة على حالها خلال الفترتين الإضافيتين بعد أن سجل مرسيليا أربع ركلات مقابل ركلتين لبنفيكا.

  

مارسيليا يتخطى بنفيكا الى نصف نهائي الدوري الاوروبي

ملاحظة: هذا الخبر مارسيليا يتخطى بنفيكا الى نصف نهائي الدوري الاوروبي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مارسيليا يتخطى بنفيكا الى نصف نهائي الدوري الاوروبي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مارسيليا يتخطى بنفيكا الى نصف نهائي الدوري الاوروبي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!