أخبار العراق

مجلس بغداد يعد بمشاريع خدمية كبيرة ولكن "ليس الآن"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مجلس بغداد يعد بمشاريع خدمية كبيرة ولكن "ليس الآن"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأكد مجلس محافظة بغداد، اليوم الخميس (9 آيار 2024)، ان الحكومة المحلية في العاصمة بانتظار وصول التخصيصات المالية لها ضمن موازنة سنة 2024، حتى تنفذ ما مخطط لها من مشاريع.وقالت عضو المجلس اسيل الخالدي، لـ”بغداد اليوم”، إن “حكومة بغداد المحلية وكذلك مجلس المحافظة لديه خطط ومشاريع مختلفة خاصة بالجانب الخدمي”، مؤكدة ان “هذه المشاريع تحتاج الى تخصيصات مالية، ونحن ننتظر وصول هذه التخصيصات كحال باقي المحافظات، المخصصة لنا ضمن موازنة سنة 2024”.وأكدت الخالدي “اننا نسعى الى الحصول على تخصيص مالي جيد لضمان تنفيذ مشاريع مهمة في بغداد لتطوير واقعها الخدمي، خاصة في ظل وجود اهتمام حكومي مركزي كبير للواقع الخدمي والعمراني في بغداد، ولهذا نحن ننتظر ما سيتم تخصيص لنا من أموال حتى على أساسه يتم انشاء الخطط العمرانية للمشاريع المختلفة”.وكان من المفترض عرض جداول الموازنة والتصويت عليها في الجلسة السابقة لمجلس الوزراء اول الامس الثلاثاء، لكن تم تأجيلها بسبب الحجم الكبير للنفقات والعجز الذي وصل الى 80 تريليون دينار، حيث تبحث الحكومة عن ضغط النفقات لتقليل العجز الكبير.

 

مجلس بغداد يعد بمشاريع خدمية كبيرة ولكن "ليس الآن"

ملاحظة: هذا الخبر مجلس بغداد يعد بمشاريع خدمية كبيرة ولكن "ليس الآن" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مجلس بغداد يعد بمشاريع خدمية كبيرة ولكن "ليس الآن"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مجلس بغداد يعد بمشاريع خدمية كبيرة ولكن "ليس الآن" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!