اخبار الرياضة

كيكي سانشيز يغادر اشبيلية بنهاية الموسم الحالي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كيكي سانشيز يغادر اشبيلية بنهاية الموسم الحالي  . والان الى التفاصيل.

توصل نادي إشبيلية إلى اتفاق متبادل مع مدرب الفريق كيكي سانشيز فلوريس، لإنهاء عقده مع نهاية الموسم الحالي، بحسب ما أعلن رئيس النادي ماريا ديل نيدو كاراسكو.

وأكد كاراسكو أن كيكي سانشيز سيواصل مسيرته التدريبية حتى 30 يونيو المقبل ولن يستمر في قيادة الفريق بعد ذلك.

وانضم كيكي سانشيز إلى النادي كمدرب رئيسي في ديسمبر الماضي خلفا لمدرب الأوروغواي دييغو ألونسو. وقاد الفريق في 23 مباراة بالدوري، حقق 10 انتصارات و4 تعادلات و9 خسائر. ولا يزال لديه مباراتين في الدوري ضد أتلتيك بلباو وبرشلونة. كما قاد الفريق في ثلاث مباريات بالبطولة. كأس ملك إسبانيا.

ووجه رئيس إشبيلية الشكر لسانشيز على الجهود التي بذلها، حيث كان النادي في وضع صعب للغاية عندما وصل وساعدهم على الخروج منه من خلال العمل الجاد، وأنه سيكون موضع ترحيب دائمًا في إشبيلية.

  

كيكي سانشيز يغادر اشبيلية بنهاية الموسم الحالي

ملاحظة: هذا الخبر كيكي سانشيز يغادر اشبيلية بنهاية الموسم الحالي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كيكي سانشيز يغادر اشبيلية بنهاية الموسم الحالي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كيكي سانشيز يغادر اشبيلية بنهاية الموسم الحالي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!