اخبار الرياضة

الابا خارج قائمة النمسا في يورو 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الابا خارج قائمة النمسا في يورو 2024  . والان الى التفاصيل.

واستبعد رالف رانجنيك مدرب النمسا القائد ديفيد ألابا من القائمة الأولية للفريق لبطولة يورو 2024، لكنه كشف أن اللاعب المصاب سيرافق الوفد إلى ألمانيا باعتباره “قائدا غير لاعب” ويقدم الدعم خارج الملعب.

وغاب مدافع ريال مدريد عن المشاركة في المباريات منذ ديسمبر الماضي بسبب إصابته بتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليسرى.

وتواجه النمسا ثلاثي فرنسا وهولندا وبولندا في المجموعة الرابعة ببطولة أوروبا، وستلعب مباراتين وديتين أمام صربيا في 4 يونيو وسويسرا في 8 يونيو.

وفيما يلي القائمة:

حراسة المرمى: نيكلاس هايدل (رابيد فيينا)، توبياس لافال (لينز)، هاينز ليندنر (يونيون سان-جلواز البلجيكي)، باتريك بينتز (بروندبي، الدنمارك).

خط الدفاعفلافيوس دانيليوك (ريد بول سالزبورج)، كيفن دانسو (لانس، فرنسا)، ستيفان لاينر (بوروسيا مونشنجلادباخ، ألمانيا)، فيليب لينهارت (فرايبورج، ألمانيا)، فيليب مويني (ماينز، ألمانيا)، ستيفان بوش (بولونيا، إيطاليا). ، ليوبولد كيرفيلد (رابيد فيينا). – جيرنوت تراونر (فينورد) – ماكسيميليان ووبر (بوروسيا مونشنغلادباخ).

خط الوسط: تيرنو بايو (فولفسبورج)، كريستوف بومجارتنر (لايبزيج الألماني)، فلوريان جرياليتش (هوفنهايم الألماني)، ماركو جروهل (رابيد فيينا)، فلوريان كاينز (كولن الألماني)، كونراد لايمير (بايرن ميونخ)، ألكسندر براس (ستورم جراس). – مارسيل سابيتسر (بوروسيا دورتموند الألماني)، رومانو شميدت (فيردر بريمن الألماني)، ماتياس سيدل (رابيد فيينا)، نيكولاس سيوالد (لايبزيج)، باتريك فيمر (فولفسبورج الألماني).

خط الهجوم: ماركو أرناوتوفيتش (إنتر ميلان)، ماكسيميليان إنتروب (هارتبيرج)، مايكل جريجوريتش (فرايبورج)، أندرياس ويمان (وست بروميتش ألبيون).

  

الابا خارج قائمة النمسا في يورو 2024

ملاحظة: هذا الخبر الابا خارج قائمة النمسا في يورو 2024 نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الابا خارج قائمة النمسا في يورو 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الابا خارج قائمة النمسا في يورو 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!