اخبار الرياضة

ديمبيلي: اريد تسجيل المزيد من الاهداف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ديمبيلي: اريد تسجيل المزيد من الاهداف  . والان الى التفاصيل.

أبدى اللاعب عثمان ديمبيلي، تطلعه لزيادة عدد الأهداف التي يسجلها في المباريات المقبلة، بعد فوز فريقه باريس سان جيرمان على لوريان بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ29 للدوري الفرنسي. دوري كرة القدم. .

وفي حديثه معه، قال ديمبيلي: “تسجيل الأهداف أمر جيد، ويطلبون مني تسجيل المزيد. سأحاول تسجيل المزيد من الأهداف لأن هناك مباريات مهمة قادمة. لا يوجد عمل خاص. أنا فقط أتواجد أمام المرمى وأسجل الأهداف».

وتأتي هذه التصريحات بعد الأداء المتميز الذي قدمه ديمبيلي في المباراة، حيث سجل هدفين وأظهر إصراره على المساهمة بشكل فعال في نجاحات فريقه.

  

ديمبيلي: اريد تسجيل المزيد من الاهداف

ملاحظة: هذا الخبر ديمبيلي: اريد تسجيل المزيد من الاهداف نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ديمبيلي: اريد تسجيل المزيد من الاهداف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ديمبيلي: اريد تسجيل المزيد من الاهداف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!