أخبار العراق

مركز ميترو: السلطات البلجيكية تعتدي على محطتي تلفزيون  كورديتين وتوقف بثهما

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مركز ميترو: السلطات البلجيكية تعتدي على محطتي تلفزيون  كورديتين وتوقف بثهما  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أدان مركز مترو للدفاع عن الحريات في اقليم كوردستان، يوم الاربعاء، اعتداءات السلطات البلجيكية على قناتين كرديتين، واصفا ذلك الاجراء بـ”غير الديمقراطي”.

وقال مدير المركز ديار محمد في كوردستان، خلال مؤتمر صحفي حضره وكالة شفق نيوز، إن “الإجراءات التي اتخذتها السلطات الأمنية البلجيكية صباح أمس، بحق قناتين كوردستانيتين ووقف بثهما، تعتبر تصرفات مخزية وغير ديمقراطية”.

وأضاف: “نستغرب من هذه التصرفات التي تأتي من سلطات دولة تدعي الديمقراطية وحرية التعبير وحرية الرأي، ويعتبر هذا تصرفا يوفر ارتباطا بالديمقراطية”، مشيرا إلى أن هذا الفعل يدل على أن العمل الصحفي أصبح ضحية للعبة السياسية، ليس في منطقة الشرق الأوسط فحسب، بل في كل الدول. العالم”.

وأشار محمد، إلى أن “المركز يدين بشدة هذه التصرفات وقد قدمنا ​​مذكرة احتجاج للمجتمع الدولي، مشيراً إلى أننا لم نحصل على أي دليل أو وثيقة تثبت مخالفة هؤلاء الفنانين لقوانين العمل الصحفي، وما كانت عليه القناتان”. وما تعرض له يثير الشكوك حول وجود أجندة سياسية وراء هذه الهجمات”. .

ودعا محمد جميع المراكز الدولية والمنظمات الحقوقية إلى “الوقوف أمام هذه القضية حفاظاً على حرية التعبير”، مشيراً إلى أن “مركز مترو يرى أن هذه القضية ليست واجب المركز فقط، بل هي واجب كل صحفي وصحفي”. كل مؤسسة إعلامية.”

 

مركز ميترو: السلطات البلجيكية تعتدي على محطتي تلفزيون  كورديتين وتوقف بثهما

ملاحظة: هذا الخبر مركز ميترو: السلطات البلجيكية تعتدي على محطتي تلفزيون  كورديتين وتوقف بثهما نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مركز ميترو: السلطات البلجيكية تعتدي على محطتي تلفزيون  كورديتين وتوقف بثهما

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مركز ميترو: السلطات البلجيكية تعتدي على محطتي تلفزيون  كورديتين وتوقف بثهما . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مركز #ميترو #السلطات #البلجيكية #تعتدي #على #محطتي #تلفزيون #كورديتين #وتوقف #بثهما

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!