اخبار الرياضة

جاكسون يتحدث عن الفارق الكبير بين البريمييرليغ والليغا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جاكسون يتحدث عن الفارق الكبير بين البريمييرليغ والليغا  . والان الى التفاصيل.

ويشارك نيكولاس جاكسون للموسم الأول كلاعب مع تشيلسي بعد انضمامه إليهم الصيف الماضي قادما من فياريال مقابل نحو 40 مليون يورو وبعقد طويل الأمد.

يواجه تشيلسي فريق توتنهام هوتسبير، مساء اليوم الخميس، في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي، وتحدث اللاعب جاكسون عن الفارق الكبير بين الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي.

وقال في مقابلة صحفية: “الأمر مختلف قليلا عن إسبانيا، لكنني تأقلمت بشكل جيد للغاية. المدرب والنادي يساعدونني. أنا سعيد للغاية، لكن الأمر كان صعبًا لأننا نريد أن نكون في المراكز الأربعة الأولى أو الثلاثة الأوائل، لكننا في منتصف الدوري في هذه اللحظة”. .

وأضاف: “سنعمل جاهدين لمحاولة إنهاء الموسم في المراكز الأوروبية. ولحسن الحظ نحن في حالة جيدة الآن وأنا متأكد من أن الموسم المقبل سيكون أفضل بكثير من هذا الموسم”.

واختتم: “يمكنك دائمًا التحسن. حتى لو سجلت 30 أو 40 هدفًا، فلا يزال بإمكاني التحسن. سأواصل العمل الجاد للتحسن كل يوم وإعطاء كل ما أملك للفريق والنادي”.

  

جاكسون يتحدث عن الفارق الكبير بين البريمييرليغ والليغا

ملاحظة: هذا الخبر جاكسون يتحدث عن الفارق الكبير بين البريمييرليغ والليغا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : جاكسون يتحدث عن الفارق الكبير بين البريمييرليغ والليغا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جاكسون يتحدث عن الفارق الكبير بين البريمييرليغ والليغا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!