الحوار الهاديء

على روسيا أن تحترس من الخُبث والذكاء الغربي !

في البدأ نشكر الرئيس العراقي ( الكُردي ) لحضوره مباراة العراق واليمن في بطولة الخليج المقامة في البصرة ! لقد سمع الكلام وصحح خطئهُ ! او لأن كان يعلم بأن العراق سيفوز على اليمن ! هَم فكرة ! المهم تواجد مع الشعب العراقي لدعم المنتخب ! سوپاس كاك !

نعود الى المنتخب الروسي الذي يلعب مباراة صعبة للغاية في الارض الاوكرانية ( هو يقول هذا الملعب لي وانا الذي انشأته ) !

الذكاء الغربي خطير وخطير جداً ! لا احد يتكهن بخبثهم ودهائهم في اللعب على حبال السياسة البعيدة الامد ! فلا تستهينوا بهم ! هُم لايقرون أي شيء حقيقي ولا يعلنون عن خططهم البعيدة ولكنهم يلعبون على حبال العقول المتوهمة والمخدوعة بهم ( مثل بعض الكُتاب في هذاالموقع ) !

فالغرب شنّ مئات من الحروب في اوربا كانت او خارجها دون ان يشترك فيها بشكل مباشر ! إلا اذا اعتبر بعض المتخلفين بأن حصار بلد مثل كوبا لأكثر من سبعون عاماً ليست حرب ! او تقطيع يوغسلافيا او العراق او ليبيا او افغانستان او حرب فوكلاند وووووو الخ ليست حروب !

منذ اكثر من عقدّين والشعب الإيراني يناضل من أجل الحرية وآلاف القتلى واكثر من ذلك في السجون يُعذبون ويُقتلون دون أن تهتز شعره من رأس مسؤول غربي ! لقد طالبناهم بذلك منذ سنوات طويلة دون أي إلتفاته او حتى شعور .

اليوم يتباكون ويهددون الحكومة الإيرانية بسبب إعدام مواطن يحمل الجنسية المزدوجة ، وماذا عن الآخرين ! اليوم بدأوا يتحركون في ذلك الإتجاه ليس من اجل عيون مواطن تم اعدامه او غيره بل لأنهم وجدوا إن مصالحهم بدأت تبتعد عن إيران وهي تتجه اكثر فأكثر نحو الجناح الآخر ! إذا كانت مصالحهم تقترب مع طهران والاخيرة تبتعد عن موسكو وبكين فما كانوا قد تحركوا حتى إن اعدمت ايران نصف الشعب الإيراني ! هذه هي الحقيقة ! حقيقة الغرب الديمقراطي ! وحتى اليوم سوف لا يفعلون أي شيء قبل أن يتمكنوا من إيجاد عميل لهم كي ينحاز لهم ويدخل تحت ابطهم بعد أن تنتصر الإنتفاضة الايرانية ! هذا فارضين بأنها ستنتصر ! الغرب قبل أن يدعم أي شعب يجد اولاً العميل الخاضع لهم من ذلك الشعب كي يضعوا الدولة والشعب الجديد تحت وصايتهم ! وين رحنا ووين شطحنا من جديد ، موضوعنا روسيا وليس ايران وييييين إنحرفت ! عادي ليش هاي اول مرة !

الغرب يقوم بحرب كاملة ضد روسيا في اوكرانيا ! كل العمليات التي تجري هناك يقوم بها خبراء ومهندسين وعسكرين غربيين دون أن يعلم اغلب العالم بذلك ! كل العمليات الصغيرة والكبيرة تشرف عليها القوات البريطانية والامريكية والبولندية وغيرها ! ناهيك عن هذه الصفقات من الاسلحة المتطورة التي تصل الى كييف يومياً،  بجانب العمليات الاستخباراتية والمئات من الاقمار الصناعية التي تعمل ليل نهار لصالح الجيش الاوكراني المشترك ( نصفه مرتزقة ومتعاقدين غربيين ) ! كل طلقة تخرج من الجانب الاوكراني الغرب هو الذي يوجهها ، ومع هذا فالعالم جَمه يعتقد بأن الغرب لا يتدخل غير بتوريد السلاح فقط ! الى هنا ونعتبر المسألة نسبية وفيها هذا وذاك ولكن القادم !

بدأ الغرب بتجهيز نفسه لإرسال اسلحة ثقيلة كالطائرات والدبابات ومختلف الاسلحة الصاروخية الاخرى ! كل اسلحة الغرب دخلت الدونباس! شنو اليوم حْلَت ارض وشعب الدونباس في عيونهم !

سوف يجد مبررات لتجهيز كييف بكل انواع الاسلحة الخطيرة والتي يتم فيها قتل الألاف من جنود الروس ! ومع هذا فإنه سوف لا يتوقف هنا ابداً ! يجب على روسيا ان تعي وتهيأ نفسها لمرحلة اصعب واعقد من التي مرت ! وانا قلت هذا الكلام سابقاً ( بَس منو يقرأ او يسمع ) الغرب سوف يمد عميلهم بكل انواع الطائرات في المرحلة القادمة ، ومن ثم صواريخ تضرب العمق الروسي وكل انواع التكنلوجيا التي تَوَصَل إليها ! هذا الغرب ذكي جداً وسيضحك على العالم بتبريراته لمد كييف بكل تلك الطائرات والصواريخ ( طبعاً من اجل عيون الدونباس وشعبهاالروسي وليس من اجل اي شيء آخر لا سامح الله ) !.

على روسيا أن تعي بهذا الدهاء وهذا الخُبث وإنهم قادمون على حرب قد تصل الى مباشرة  بين الجبهتين ! ليس ببعيد ان يقوم طياروا الغرب بضرب الاراضي الروسية وجيشها منطلقين من الاراضي الاوكرانية ! واكثر من هذا سيقوم الغرب بقصف مدن روسية بصواريخ بعيدة المدى من داخل اوكرانيا !

قد لا يسمحون لها بوصولها الى العلن والحرب المباشرة ( إعلامياً ) ولكنها في الحقيقة هي تجاوزت الحرب المباشرة ! سوف ينهكون روسيا بهذه الطريقة الى ان يجدوا الفرصة والمبرر لتكمله غايتهم في تقطيع روسيا . هذا هو هدفهم النهائي ! طبعاً إن حصل هذا فستنهار الصين عسكرياً ، وكل المعسكرات الاخرى ، ويدخل العالم من جديد تحت عباءة منسق الناتو التافه ( إشكد زعطوط هذا القشمر ) !

لهذا انا اليوم أحذر ( بإعتباري عميل بعثي محنك ) روسيا من دهاء وذكاء وخُبث الغرب ! وهذا ليس من اجل عيون موسكو طبعاً !!!! أعوذ بالله !!!  بل من اجل تجنيب العالم من كارثة نووية قد تعود بالبشرية الى عصر الداينصورات ! والله فكرة ! نرجع انشوف اجدادنا قبل ملايين السنوات وكيف كانت خلقتهم وكيف تم صناعتهم ! راح إنشوف إذا كان الله هو الآخر قد تطور ام بقى على حاله الاولية !

الغرب ذكي جداً ، وخبيث اكثر مما يتصوره العالم ، وسوف ينتصر بذلك الخُبث إن لم يكن الروس اخبث منهم ( العالم كله يقوده خبثاء ) ! على روسيا ان تعي ذلك وتتهيأ لها ولا تسمح بوصول هذه العملية العسكرية ( صارت طويييييلة ) الى مرحلة فناء البشرية ! شنو راح تقضون على العالم من اجل عيون الزعطوط الناتوي وكَم دونباسي !

نيسان سمو 16/01/2022

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.