اخبار منوعة

بهاء سلطان وتامر عاشور يتألقان في حفل «ليلة عمر» بالكويت (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بهاء سلطان وتامر عاشور يتألقان في حفل «ليلة عمر» بالكويت (صور)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-05 14:48:08 . والان الى التفاصيل.

تألق النجم بهاء سلطان، في الأمسية الغنائية الثانية لمهرجان “ليلة عمر 2024”، التي أقيمت على قاعة أرينا الكويت مساء أمس، بمشاركة الفنان تامر عاشور.

حفل بهاء سلطان وتامر عاشور

قدم الحفل في البداية الفنان السعودي عايض، الذي بدأ فقرته بأغنية “طاجيني” ومن ثم أمتع الحضور ورحب بجمهوره، وعبر عن اشتياقه لهم، وأكمل مقطوعاته وأغانيه، وقدم أغاني “إجابتي”. وأنت نسيتني.” ثم تفاجأ الجمهور بظهور المطرب الكويتي فهد السالم الذي أدى معه دويتو على أغنيتين الأولى وشبون. والثانية إن شاء الله والتي تفاعل معها الجمهور الكبير وتفوق عايض في غناء أغنيته الشهيرة “استراحة محارب” التي تفاعل معها الجمهور ثم أدوا أغنيات مثل “جزاك الله خيرا هناك” ولا حول ولا قوة في أمان الله”.

بهاء سلطان

تألق الفنان والمطرب الاستثنائي بهاء سلطان، وقدم عددا كبيرا من أغانيه القديمة والحديثة، والتي تفاعل معها الجمهور. وافتتح سلطان حفله بأغنية تعالى، التي أشعلت ح*ما*س الجمهور بشكل غير عادي. واستغل هذه الحالة الرائعة لجمهوره ليغني لهم وجع القلب، الذي غناه معه الجمهور بشكل جميل وقدمه. ثم أغاني مثل “أنا غلطان، تعالي أدللك”، و”قف وسأقف وأنت تكلمني”، و”قلبك عن الله”، واختتم فقرته بأغنيته الشهيرة “يا ترى”. “.

حفل تامر عاشور في الكويت

قدم تامر عاشور واحدة من أقوى حفلاته وأشعل ح*ما*سة الجمهور منذ صعوده على المسرح بأغنية حكايات، واختتم فقرته بأغنية باي باي.

اقرأ أيضًا موعد حفل بهاء سلطان في مهرجان “ليلة عمر” وأسعار التذاكر

حفل بهاء سلطان في الكويت.. تعرف على الموعد والتفاصيل

حفل بهاء سلطان في الكويت.. تعرف على الموعد والتفاصيل

 

بهاء سلطان وتامر عاشور يتألقان في حفل «ليلة عمر» بالكويت (صور)

ملاحظة: هذا الخبر
بهاء سلطان وتامر عاشور يتألقان في حفل «ليلة عمر» بالكويت (صور) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بهاء سلطان وتامر عاشور يتألقان في حفل «ليلة عمر» بالكويت (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بهاء سلطان وتامر عاشور يتألقان في حفل «ليلة عمر» بالكويت (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!