مقالات دينية

(((طــوبــى لـمــن الله مـعـــهُ )))

الكاتب: ماري ايشوع
 
((( طـوبـى لـمـن الله مـعــهُ )))

إلهي … الفرصة من جديد تأتي وليست كأي فرصة لأن كنيستك في العالم صائمة وأنت إلهي تقول نعم تقول لن أقول قلت لأنك حاضر في كل زمن ومكان اذا أجتمع أثنان أنا الثالث، فساعد كل من يريد أن اليك يعود من كل القلب وأنا واثقة ستفعل لأنك هذا ما تنتظر منا أن اليك نعود .
إلهي … نعم الفرصة تأتي من جديد ولكني لن أكون لوحدي بل الكثير مثلي نادم على كل لحظه عاشها بعيداً عنك، الكثير مثلي يريد أن يستحق أن يكون أبنك  .. أبنتك .
يا أبي السماوي … بأسم أبنك الوحيد ربنا يسوع المسيح نصلي بواسطة روح القدس أن تكون كل الصلوات مع الصوم مقبوله وحسنه لديك.
إلهي … نعلم أن زمن الصوم فرصة لكل من يريد أن يعيش معك ومن يعيش حقاً معك يكتشف بعد حين أنك أنت معهُ فيرى يدك في كل أُمور حياته حتى التفاصيل الصغيرة .
 فطوبى لمن الله معهُ، ومن الله معهُ، لا يعرف الخوف ولا القلق ولا التذمر .
19-2-2013
 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.