تنزيل تطبيقات

تنزيل تطبيق جوجل كروم: سريع وآمن

Google Chrome هو متصفح ويب سريع وسهل الاستخدام وآمن. يمنحك Chrome ، المصمم لنظام Android ، مقالات إخبارية مخصصة ، وروابط سريعة إلى مواقع الويب المفضلة لديك ، والتنزيلات ، وبحث Google المدمج وترجمة Google. قم بالتنزيل الآن للاستمتاع بنفس تجربة تصفح الويب على Chrome التي تحبها على جميع أجهزتك.

تصفح أسرع واكتب أقل. اختر من بين نتائج البحث المخصصة التي تظهر فورًا أثناء الكتابة ، وابحث بسرعة في مواقع الويب التي تمت زيارتها مسبقًا. املأ النماذج بسرعة باستخدام ميزة “الملء التلقائي”.

التصفح المتخفي. استخدم وضع التصفح المتخفي لتصفح الويب دون حفظ سجلك. تصفح بخصوصية عبر جميع أجهزتك.

مزامنة Chrome عبر الأجهزة. عند تسجيل الدخول إلى Chrome ، تتم مزامنة الإشارات المرجعية وكلمات المرور والإعدادات تلقائيًا عبر جميع أجهزتك. يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع معلوماتك من هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول.

كل المحتوى المفضل لديك على بعد نقرة واحدة. Chrome ليس سريعًا لعمليات البحث في Google فحسب ، بل إنه مصمم لوضع كل المحتوى المفضل لديك على بعد نقرة واحدة. يمكنك النقر فوق مواقع الأخبار أو الوسائط الاجتماعية المفضلة لديك مباشرة في علامة التبويب الجديدة. يحتوي Chrome أيضًا على ميزة “النقر للبحث” في معظم مواقع الويب. يمكنك النقر فوق أي كلمة أو عبارة لبدء بحث Google بينما لا تزال على الصفحة التي تستمتع بها.

احمِ هاتفك باستخدام التصفح الآمن من Google. قام Chrome بدمج التصفح الآمن من Google. إنه يحمي هاتفك من خلال إظهار تنبيهات لك عندما تحاول الانتقال إلى مواقع ويب خطيرة أو تنزيل ملفات خطيرة.

قم بتنزيل صفحات الويب ومقاطع الفيديو بسرعة وعرضها في وضع عدم الاتصال. يحتوي Chrome على زر تنزيل مخصص بحيث يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو والصور وصفحات الويب بأكملها بنقرة واحدة. يحتوي Chrome أيضًا على صفحة تنزيل رئيسية داخل Chrome مباشرةً ، حيث يمكنك الوصول إلى كل المحتوى الذي تم تنزيله حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت.

البحث الصوتي جوجل. يمنحك Chrome متصفح ويب حقيقيًا للتحدث إليه. استخدم صوتك للعثور على إجابات أثناء التنقل دون الحاجة إلى الكتابة والتحدث بدون استخدام اليدين. يمكنك استخدام صوتك للبحث والتنقل بشكل أسرع في أي وقت وفي أي مكان.

ترجمة Google المضمنة: يمكنك ترجمة صفحات الويب بالكامل بسرعة. يحتوي Chrome على ترجمة Google مضمنة ، والتي تتيح لك ترجمة الويب بالكامل إلى لغتك الخاصة بنقرة واحدة.

استخدم بيانات أقل للهاتف المحمول وقم بتسريع الإنترنت. قم بتنشيط الوضع البسيط واستخدم بيانات أقل بنسبة تصل إلى 60٪. يمكن لمتصفح Chrome ضغط النص والصور ومقاطع الفيديو ومواقع الويب دون التضحية بالجودة.

توصيات شخصية ذكية. يخلق Chrome تجربة مصممة خصيصًا حسب اهتماماتك. صفحة “علامة تبويب جديدة” هي المكان الذي ستجد فيه المقالات التي حددها Chrome بناءً على سجل التصفح السابق.

 

 

تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!