مقالات دينية

((( صــــرخــــة مـظـــلـوم )))

الكاتب: ماري ايشوع
 
 

((( صــرخـــة مــظـــلـــوم )))

   إنها صرخة قلب مظلوم، وكل يوم يتألم أكثر وهو يرى ويسمع من لهم الحق بالعيش يموتون ومن يجب أن لا يكونوا باقين .

يا الله، يا خالق الكون وكل ما فيه ترحم وتصبر على الأشرار كي لا يهلكوا، وهم لا يريدوا أن يفهموا، أسأل من أين كل هذا الشر؟ من أين كل هذه القسوة؟. أعرف إن الله محبة، ورحمة الله حنان وغفران، فاذاً أنتم للشرير أعوان ومن يخدم الشرير فإن أعماله كلها في الظلمة وفي الخفاء كي لا تظهر للناس .

  إن أرض العراق تصرخ لا تروونني بالدماء، بل أنا بحاجة الى الماء، نعم إن بلد النهرين (دجلة والفرات) وأرضه ترتوي من الدماء بدل الماء .

إنتبهوا يا أعوان الشر، إن صمت الله ليس إلأ لتستفيقوا من ظلمة الليل، وتذكروا إن الحياة ليست فقط اليوم، فكما تحكمون على الأبرياء بالموت بكل الطرق، سيحكم عليكم من حاكم وخالق هذا الكون، نعم اذا كانت صرخة المظلوم تحزن وتؤلم قلب الأنسان فكيف قلب الله! .

الرحمة لكل الشهداء الأبرياء، إن ذنبكم الوحيد أنكم أبرياء والصبر والتعزية لكل أهل شباب العراق .

 
21-4-2013
 

 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.