اخبار منوعة

نقابة «المهن الموسيقية» تنعي الموسيقار حلمي بكر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
نقابة «المهن الموسيقية» تنعي الموسيقار حلمي بكر
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-01 21:57:16 . والان الى التفاصيل.

نعى مجلس نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، الموسيقار حلمي بكر، الذي وافته المنية منذ قليل بعد صراع مع المرض.

وقالت النقابة في بيان رسمي: “لقد فقدت البشرية موسيقاراً عظيماً ظلت ألحانه في أذهان محبيه. وتقدم الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين وأعضاء مجلس النقابة بخالص العزاء لأسرة الموسيقار الراحل، آملين من الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.

وفاة الموسيقار حلمي بكر

رحل الموسيقار حلمي بكر عن عالمنا عن عمر يناهز 86 عاما، وذلك بعد أن أعلنت الفنانة نادية مصطفى وفاة الموسيقار حلمي بكر بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 86 عاما، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت نادية مصطفى عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، تعلن وفاة حلمي بكر قائلة: “لا إله إلا الله ولا نقول إلا ما يرضي الله.. البقاء لله. الأستاذ حلمي و؛ وجميع محبيه المخلصين.”

تفاصيل وفاة حلمي بكر

وكان الموسيقار حلمي بكر قد أصيب بوعكة صحية منذ أيام قليلة، مما جعل الكثير من محبيه يبحثون دائمًا عن آخر تطورات حالته الصحية.

وفي هذا الصدد، كشف نجل الموسيقار حلمي بكر، عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالده، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كلمة أخيرة” مع لميس الحديدي على قناة ON الفضائية.

وقال نجل الموسيقار حلمي بكر: حالة والدي ليست جيدة على الإطلاق. وحالته مؤسفة، ويعاني من مشاكل صحية كثيرة مع تقدمه في السن، وضعف ذاكرته، وعدم قدرته على التركيز.

وأضاف: تلقيت اتصالا من عمي بضرورة القدوم إلى مصر لأن حالة والدي حرجة وقد تكون هذه الأيام الأخيرة.

إقرأ أيضاً: وفاة الموسيقار حلمي بكر بعد صراع مع المرض

أول تعليق من حلمي بكر حول اختطافه وتعذيبه على يد زوجته (فيديو)

من «خاطفيه ومعذبيه» إلى «لا أريد زيارته». اتهامات متبادلة بين زوجة حلمي بكر وابنه

 

نقابة «المهن الموسيقية» تنعي الموسيقار حلمي بكر

ملاحظة: هذا الخبر
نقابة «المهن الموسيقية» تنعي الموسيقار حلمي بكر نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
نقابة «المهن الموسيقية» تنعي الموسيقار حلمي بكر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
نقابة «المهن الموسيقية» تنعي الموسيقار حلمي بكر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!