اجتماعيات

شكر وتقدير للمنبر الكلداني الموحد

الكاتب: عبد الاحد قلو
الاخوة الاعزاء الكرام

      شكر وتقدر
بالنظر للأنجاز الكبير الذي تحقق في اجتماع خيرة اخوتنا الكلدان الغيارى في مؤتمرهم الكلداني العام وذلك بعد التوافق للوصول الى تأسيس اتحاد القوى السياسية الكلدانية للأحزاب الكلدانية  الاربعة الصافية النقية والمتواجدة في المؤتمر. وبالاضافة الى توافقهم في توحيد القائمة الكلدانية التي اصبحت موحدة للأشتراك في الانتخابات البرلمانية القادمة في بلدنا العراق بالاضافة الى انجازات اخرى تخص شأننا الكلداني ومنها تأسيس اتحاد النساء الكلدان العالمي  وباللوبي الكلداني العالمي ايضا بالأضافة الى امور اخرى سيتم توضيحها في القرارات التي سيصدرها المؤتمر. فلا يسعني الا ان اتقدم بشكري الكبير للأخوة في المنبر الكلداني الموحد، رئاسة واعضاء وذلك للجهد الكبير الذي بذلوه في استضافتهم للمدعويين الى المؤتمر والذين كانوا كخلية نحل  يعملون  ليل نهار خلال ايام المؤتمر الخمسة، بالاضافة الى جهودهم المبذولة السابقة واللآحقة، وبفضل كل التنظيمات الكلدانية الاخرى ومعهم المستقلين النشطاء، فقد ساهمت جميعها في تحقيق الانجازات المرجوة من عقد المؤتمر. ولنا كل الامل بأن تتحق اماني امتنا الكلدانية من الظفر بحقوقهم لكونهم الشعب الاصيل في بلدهم العراق بالاضافة الى بلدان المهجر المتواجدين فيه. ونعمة الرب تحفظكم جميعا
وشكرا

اخوكم عبدالاحد قلو

 

 

 

 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.