مقالات دينية

شفاعة أم النور

الكاتب: مشرف المنتدى الديني
شفاعة أم النور 
 

 
‎لست الخياطة بتقولك !!!!!!!!!! قصه واقعيه روووووووعهكانت الساعة تقارب الخامسة صباحا حين قام الأسقف يعقوب في هدوء ليرتدي ملابسه و يتجهز لصلاة القداس الالهي …
 

كان معتادا أن يرتدي جبة ( جلابية ) من الخيش كنوع من التقشف …و بينما هو يرتديها لاحظ أنها قد قدمت و تهرأت تماما .. و بعد أن انتهي من صلاة القداس الالهي نادي تلميذه و سأله أن يشتري له عدة أجولة ( شوال ) من الخيش و يحضرها له ..فأحضها له ثم جلس الأسقف يفكر فيما يفعل ..فهو لم يتعلم الحياكة ولا يعرف كيف يفصل ثوبا من هذه الأجولة و احتار الأسقف في هذا الأمر كثيرا …..فهو لايريد أن يعطيها لتلميذه لئلا يعلم بالأمر فتنكشف فضيلته …فلم يدر ماذا يفعل ..وكان لهذ الأسقف علاقة قوية بالسيدة العذراء مريم …فطلبها بقلبه أن تعينه ..و بينما هو يقول هذا اذ بالسيدة العذراء ظهرت له في هيئة بهية و أخذت منه الأجولة وبدأت في حياكتها أمامه كمثل الخياطين ثم انتهت فباركته و صعدت في مشهد سماوي منيرأما الأسقف فظن أنه في حلم ….لكن اذ تطلع رأي الجبة أمامه من الخيش .ففرح جدا و قام بعمل تمجيد للسيدة العذراء و لبس الجبة و هو فرحان ومتهلل جداو بعد عدة شهور ..جاء الي الأسقف رجل خاطئ ..كانت له سمعة سيئة جداً في المدينة لكن الله حرك قلبه بالتوبة ..فأتي الي الأسقف معترفاً بخطيته .. لكن الأسقف اذ رأي خطاياه كثيرة و عظيمة خشي أن يقبله في الكنيسة و اعطاه قانون توبة شديد جدا قبل أن يقبله في الكنيسةفمضي الرجل حزينا جدا … وبنما هو نائم ..ظهرت له السيدة العذراء في حلم و قالت لهالعذراء : لماذا أنت حزين ؟؟اللص : لقد ذهبت للأسقف و قال لي ان خطاياي عظيمة جدا و يلزمني قانون توبة شديد لا أقدر عليهالعذراء : لا تحزن .فقط اذهب اليه غداً و قل له اني أرسلتك اليهاللص : لن يصدقني و لن يقبلنيالعذراء : بل سيقبلك فقط اذهباللص : سيقول لي و ما الدليلو هنا ابتسمت السيدة العذراء و قالت : قل له ان الخياطة بتاعتك بتقول لك ” ترفق بالخطاة “و اختفت السيدة العذراءأما اللص فقام فرحا جدا و ذهب من الفجر باكرا جدا الي الأسقف و قال له : يا سيدنا الست العذراء ظهرت لي وقالت لي أقول لقداستك الخياطة بتاعتك بتقول لك “ترفق بالخطاة “فما أن سمع الأسقف هذه الكلمة حتي انذهل و احتضن الخاطئ في حضنه بشدة ….و قبله .. وعاش عمره كله ……..يترفق بالخطا ..† شفاعت ام النور تكون معنا جميعا امين †

..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.