اخبار شعبنا المسيحي

القداس الالهي ‏بمناسبة منتصف الصوم الاربعيني في كنيسة ام النور في عنكاوا ‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القداس الالهي ‏بمناسبة منتصف الصوم الاربعيني في كنيسة ام النور في عنكاوا ‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي لأبرشية رئاسة أساقفة الموصل و توابعها للسريان/

 

احتفل الأب زكريا عيواص بالقداس الالهي صباح اليوم الاربعاء 2023-3-22 بمناسبة منتصف الصوم الاربعيني المقدس وتذكار ارتفاع الصليب المقدس وابجر الملك، في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا وبحضور راعي الابرشية مار نيقوديموس داؤد متي شرف والاباء الكهنة الافاضل والشمامسة والشماسات وجمع من الشعب المؤمن.

 

القداس الالهي ‏بمناسبة منتصف الصوم الاربعيني في كنيسة ام النور في عنكاوا ‏

ملاحظة: هذا الخبر القداس الالهي ‏بمناسبة منتصف الصوم الاربعيني في كنيسة ام النور في عنكاوا ‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القداس الالهي ‏بمناسبة منتصف الصوم الاربعيني في كنيسة ام النور في عنكاوا ‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القداس الالهي ‏بمناسبة منتصف الصوم الاربعيني في كنيسة ام النور في عنكاوا ‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!