أخبار العراق

طقس العراق.. غيوم وأمطار وعواصف رعدية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طقس العراق.. غيوم وأمطار وعواصف رعدية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-10 12:22:40 . والان الى التفاصيل.


10 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: نشرت هيئة الأنواء الجوية، توقعات حالة الطقس في البلاد ليوم الخميس، فيما توقعت غيوماً وأمطاراً وعواصف رعدية.
وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ المسلة،  أن حالة الطقس ليوم غد الخميس، ستشهد غيوماً وأمطاراً وعواصف رعدية في المنطقة الشمالية.
وأضاف البيان، أن المنطقتين الوسطى والجنوبية في البلاد، سيكون الطقس فيهما يوم الخميس، غائماً إلى غائم جزئي.
وتابعت أن درجات الحرارة العظمى ليوم غد ستكون على النحو الآتي: دهوك 17 مئوية، أربيل 22 مئوية، نينوى 22 مئوية، السليمانية 21، كركوك 25، صلاح الدين 26، الأنبار 27، ديالى 27، بغداد 27، واسط 28، بابل 27، كربلاء المقدسة 28، ميسان 29، الديوانية 30، النجف الأشرف 29، ذي قار 30، المثنى 29، والبصرة 30 درجة مئوية.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

طقس العراق.. غيوم وأمطار وعواصف رعدية

ملاحظة: هذا الخبر طقس العراق.. غيوم وأمطار وعواصف رعدية نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: طقس العراق.. غيوم وأمطار وعواصف رعدية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر طقس العراق.. غيوم وأمطار وعواصف رعدية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!