أخبار التكنولوجيا

شركة كتلة أمريكية تتواصل مع 8 ملايين عميل بسبب موظف

شركة كتلة أمريكية تتواصل مع 8 ملايين عميل بسبب موظف

قالت US Block ، الشركة الأم لمنتجات مثل Cash App و Tidal ، في تقرير لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) أن موظفًا سابقًا قام بتنزيل “تقارير معينة” تحتوي على بعض معلومات العملاء الأمريكيين “دون إذن من Cash App Investing ( عبر البروتوكول). ). تضمنت البيانات الواردة في التقارير ، والتي قال بلوك تنزيلها في 10 ديسمبر ، “الاسم الكامل ورقم حساب الوساطة” وبالنسبة “لبعض العملاء” ، فقد تضمنت “قيمة محفظة السمسرة و / أو حيازات محفظة السمسرة و / أو نشاط تداول الأسهم لـ يوم تداول واحد “. وبحسب بلوك ، فإن الموظف ، الذي قام بتنزيل البيانات بعد مغادرته الشركة ، يمكنه الوصول إلى التقارير “كجزء من مسؤوليات وظيفته السابقة” ، حسبما ذكرت The Verge. قالت بلوك ، وهي شركة أسسها جاك دورسي والمعروفة سابقًا باسم مربع. “كما أنها لم تتضمن أي رمز أمان أو رمز وصول أو كلمة مرور مستخدمة للوصول إلى حسابات التطبيقات النقدية. لم تتأثر منتجات وميزات تطبيق Cash (بخلاف نشاط المخزون) والعملاء خارج الولايات المتحدة “. تقول Block إنها تتواصل مع “ما يقرب من 8.2 مليون عميل”. الحالية والسابقة “فيما يتعلق بالحادث. في Cash App ، نقدر ثقة العملاء ونلتزم بأمن معلومات العملاء” ، قالت المتحدثة باسم Cash App Danika Owsley في بيان أوردته The Verge. “عند اكتشافنا اتخذنا خطوات لمعالجة هذه المشكلة وفتح تحقيق بمساعدة شركة رائدة في مجال الطب الشرعي. نحن نعلم كيف تم الوصول إلى هذه التقارير ، وقد أبلغنا سلطات إنفاذ القانون. نتواصل أيضًا مع العملاء الذين تأثرت بياناتهم. بالإضافة إلى ذلك ، نواصل لمراجعة وتعزيز الضمانات الإدارية والفنية لحماية المعلومات.

قراءة الموضوع شركة كتلة أمريكية تتواصل مع 8 ملايين عميل بسبب موظف

كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.