اخبار الرياضة

الليغ1: لانس يتجاوز متذيل الترتيب كليرمون بصعوبة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الليغ1: لانس يتجاوز متذيل الترتيب كليرمون بصعوبة  . والان الى التفاصيل.

ضمن فعاليات الأسبوع الـ30 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، الدوري الفرنسي، تمكن نادي لانس من تخطي عقبة نادي كليرمون بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما.

وبهذا الفوز رفع لانس رصيده إلى 46 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد كليرمونت عند 22 نقطة في المركز الـ18 والأخير.

ولم تكن المباراة سهلة لأصحاب الأرض، رغم أنهم افتتحوا التسجيل مبكرا، عن طريق سوتوكا في الدقيقة الثالثة من ركلة جزاء. إلا أن كليرمون حاول أكثر من مرة العودة للمباراة دون جدوى.

من جانبه سجل لانس الهدف الثاني عن طريق المدينة المنورة في الدقيقة 61 لكن الحكم ألغاه بسبب خطأ، لتنتهي المباراة بنتيجة 1-0 لصالح لانس.

  

الليغ1: لانس يتجاوز متذيل الترتيب كليرمون بصعوبة

ملاحظة: هذا الخبر الليغ1: لانس يتجاوز متذيل الترتيب كليرمون بصعوبة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الليغ1: لانس يتجاوز متذيل الترتيب كليرمون بصعوبة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الليغ1: لانس يتجاوز متذيل الترتيب كليرمون بصعوبة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!