أخبار العراق

كوريا الشمالية تطلق صاروخا بالستيًا جديداً بإتجاه بحر اليابان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كوريا الشمالية تطلق صاروخا بالستيًا جديداً بإتجاه بحر اليابان  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  أعلن الجيش الكوري الجنوبي، اليوم الجمعة (17 آيار 2024)، أن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا بالستيا باتجاه بحر اليابان.ونقلت وكالة “يونهاب”، عن هيئة الأركان المشتركة الكورية الجنوبية، أن “كوريا الشمالية أطلقت صاروخا بالستيا باتجاه بحر اليابان”، مبينة انها “تقوم بتحليل مدى طيران الصاروخ الكوري الشمالي وقدراته الأخرى”.ويأتي ذلك بعد يومين من دعوة الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، إلى “تغيير تاريخي” في الاستعدادات للحرب.وأشرف الزعيم الكوري الشمالي، على نظام أسلحة صاروخية تكتيكية جديد من المقرر أن يتم تزويد الجيش بها بعد استكمال الخطط الخاصة بالتصنيع مع حلول نهاية العام الحالي.

 

كوريا الشمالية تطلق صاروخا بالستيًا جديداً بإتجاه بحر اليابان

ملاحظة: هذا الخبر كوريا الشمالية تطلق صاروخا بالستيًا جديداً بإتجاه بحر اليابان نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كوريا الشمالية تطلق صاروخا بالستيًا جديداً بإتجاه بحر اليابان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كوريا الشمالية تطلق صاروخا بالستيًا جديداً بإتجاه بحر اليابان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!