اخبار منوعة

صاحب أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يعلن طرح أغنية للرئيس السيسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
صاحب أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يعلن طرح أغنية للرئيس السيسي
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-16 01:00:08 . والان الى التفاصيل.

أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر سيناء.. شوق الفنان باسل الترباني صاحب أغنية “الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر سيناء” بعد عمل جديد بنفس نغمات بكلمات جديدة مهداة للرئيس السيسي.

وقال باسل الترباني: منذ أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر سيناء انجذب إليها الكثير من الناس على مستوى الجمهورية، فأردت أن أصنع أغنية لها نسختان. الإصدار الأول هو نفس اللون لون الصحراء، والإصدار الثاني هو اللون الشعبي من أجل أهل مصر. الكلمات ترحيب وإهداء للرئيس السيسي والشعب المصري، ولن ننسى شيخنا. ابراهيم العرجاني.

تصريحات باسل الترباني

وأضاف الترباني خلال تصريحات تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي: الفضل الأول للجيش والقائد الأعلى للقوات المسلحة رئيسنا عبد الفتاح السيسي وتوجيهاته. وقدم الجيش الشهداء والجرحى. كفنان، من واجبي أن أؤدي الدور الذي يستحقني. أنا الشيء الذي أستطيع أن أقدمه للوطن مصر وسيناء ولأبناء قبيلتي. قصائد. والأغاني.

وتابع: ولا ننسى الداعم الكبير لاتحاد قبائل سيناء الذي كان حاضرا شخصيا وهما الشهيد سالم لافي والشهيد رشيد أبوعقلة، وهذه أسماء شيوخ الشهداء من القبائل الذين كان لهم بصمة في جهود تطهير سيناء من الار*ها*ب.

أغنية ابراهيم العرجاني

وأوضح الفنان باسل الترباني أن أغنية “الحاج إبراهيم العرجاني” مهداة لاتحاد قبائل سيناء والمجموعات المقاتلة من قبائل سيناء، ويعتبر الشيخ إبراهيم العرجاني أكبر الداعمين لاتحاد قبائل سيناء بكل ما لديه. يستطيع. ووصل الأمر إلى أن أقرب الناس إليه جاءوا شهداء وجرحى، ورحل أهل ديارهم.

وقال مؤلف أغنية “الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر سيناء”: هدف كل فنان هو الوصول إلى قمة الشهرة والمجد، وكل الناس يعرفونه، وأنا معروف لدى الشعب المصري وهذا شيء يشرفني.

الشيخ ابراهيم العرجاني

مؤلف أغنية “الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر سيناء”

كشف الفنان باسل الترباني مؤلف أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر سيناء، أنه فلسطيني الجنسية من قبيلة الترابين، ويقيم في مصر ومتزوج على أرضها. ويقدم التراث والأغاني البدوية، مشيراً إلى أن قبائل سيناء أدت واجبها تجاه الوطن.

أغنية “الحاج ابراهيم العرجاني يا فخر سيناء”

تصدرت أغنية “الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر سيناء” مواقع التواصل الاجتماعي خلال افتتاح مؤتمر اتحاد القبائل العربية. وحظيت الأغنية بإعجاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى المستخدمون إعجابهم بالتراث السينائي لأغنية الحاج إبراهيم العرجاني، مؤكدين أنها مختلفة عن باقي الأغاني.

اقرأ أيضًا: مصطفى بكري: الشيخ إبراهيم العرجاني وطني حتى النخاع.. ومواقفه الداعمة للدولة والجيش معروفة

أسامة كمال: الشيخ إبراهيم العرجاني إنسان بسيط.. وأتمنى أن يكون ضيفي في 2024

مجلة “نيو لوك” تختار الشيخ إبراهيم العرجاني من بين الشخصيات العالمية الأكثر تأثيرا في بلدانهم

 

صاحب أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يعلن طرح أغنية للرئيس السيسي

ملاحظة: هذا الخبر
صاحب أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يعلن طرح أغنية للرئيس السيسي نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
صاحب أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يعلن طرح أغنية للرئيس السيسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
صاحب أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يعلن طرح أغنية للرئيس السيسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!