اخبار منوعة

«يوسف الحسيني» يدافع عن «إبراهيم العرجاني» و يقر باستشهاد «وسيم» تريند – Trends

«يوسف الحسيني» يدافع عن «إبراهيم العرجاني» و يقر باستشهاد «وسيم» :

الى الصحفي يوسف الحسيني

كتب – أحمد عادل

ودافع الصحافي يوسف الحسيني عن الشيخ ابراهيم العرجاني واتحاد القبائل العربية قائلا: “ما سر الهجوم على الحاج ابراهيم العرجاني رئيس اتحاد القبائل العربية وعلى الاتحاد؟!”

وأضاف الصحفي يوسف الحسيني، أثناء تقديمه البرنامج التاسع على القناة الأولى المصرية، أن من يتابع الأحداث من البداية يجد أن المهاجمين للحاج إبراهيم العرجاني هم نفس أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، أهل الشرعية والإخوان. وأوضح يوسف الحسيني أن اتحاد القبائل العربية وقف مع القوات المسلحة لتطهير سيناء من الار*ها*ب. هل يمكننا محو التاريخ ونكران هذا الدور؟ أليس لهذا الرجل دور وطني؟

لا، ابنه استشهد بسبب الار*ها*ب، وهل نسينا مشهد د*اع*ش الذين كانوا يسيطرون على سيناء؟ ولم يكن أحد راضيا عن هذا المشهد. وأكد أن إبراهيم العرجاني له دور وطني لا ينسى، معلقا: “هذا الرجل الذي يعتبر من أكبر مشايخ إحدى أكبر قبائل سيناء وقف مع كل شيوخ القبائل العربية ومعه كل الشعب”. أبناء القبائل العربية. إبراهيم العرجاني الذي يتعرض للاعتداء هو نفسه الذي استشهد ابنه بسبب الار*ها*ب”. “.

وأكد أن العرجاني دفع ثمناً باهظاً وهو حياة ابنه بسبب هذا الار*ها*ب، وتعاون مع الدولة للقضاء على الار*ها*ب. ويعمل أيضًا على التنمية والاستثمار في سيناء. ومن يكره هذا المشهد العظيم لتوحد القبائل العربية من أجل مصر؟

وتابع: كنا نراهم وهم يعرضون قوتهم في سيناء، وكل هذه الفيديوهات موجودة على اليوتيوب لمن ينسى، وهذا المشهد لا يرضي أي مصري على الإطلاق.

وأشار إلى أن الهجوم على العرجاني جاء بعد عمل كيان تنموي مثل اتحاد القبائل العربية، موضحا أنه ليس من الطبيعي أن يكره أحد مشهد تنمية سيناء، والبناء، والتنمية، والزراعة، وإنشاء المصانع، الاستثمارات.

واختتم: من يقول أن الاتحاد العربي سيتحول إلى حزب لا يعلم أن شمال وجنوب سيناء ممثلان في مجلسي النواب والشيوخ من خلال نوابهما، واتحاد القبائل العربية وأبنائه وبناته، و وأعضاؤها جميعهم أعضاء في العديد من الأحزاب السياسية الموجودة في مصر والممثلة في المجالس البرلمانية المصرية، وهذا مجرد كلام. إنه أمر لا يصدق.

انسخ الرابط لقد تم نسخ الرابط

ملاحظة: هذا الخبر «يوسف الحسيني» يدافع عن «إبراهيم العرجاني» و يقر باستشهاد «وسيم» تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!