اخبار الرياضة

الدوري الايطالي: ميلان يحقق فوزاً سهلاً على ليتشي في السان سيرو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الايطالي: ميلان يحقق فوزاً سهلاً على ليتشي في السان سيرو  . والان الى التفاصيل.

ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، واصل فريق ميلان نتائجه الإيجابية مؤخراً وحقق فوزاً مهماً على حساب مضيفه ليتشي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما السبت. على ملعب سان سيرو في ميلانو.

وتمكن ميلان من إنهاء الشوط الأول بهدفين مقابل لا شيء، بفضل هدفي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 6 وأوليفييه جيرو في الدقيقة 20. وأنهى ليتشي بدوره الشوط الأول بعدد مخفض بعد طرد اللاعب كريستوفيتش في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني سجل النجم البرتغالي رافائيل لياو الهدف الثالث لميلان.

ويلعب ميلان يوم الخميس المقبل ضد روما في ذهاب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي على ملعب سان سيرو.

  

الدوري الايطالي: ميلان يحقق فوزاً سهلاً على ليتشي في السان سيرو

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الايطالي: ميلان يحقق فوزاً سهلاً على ليتشي في السان سيرو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الايطالي: ميلان يحقق فوزاً سهلاً على ليتشي في السان سيرو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الايطالي: ميلان يحقق فوزاً سهلاً على ليتشي في السان سيرو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!