اخبار شعبنا المسيحي

نقل الوجبة الثالثة من المصابين جراء حادث حريق بغديدا الأليم للعلاج خارج الوطن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نقل الوجبة الثالثة من المصابين جراء حادث حريق بغديدا الأليم للعلاج خارج الوطن  . والان الى التفاصيل.

عشتارتيفي كوم- المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء/

تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، جرى مساء اليوم الاثنين، نقل الوجبة الثالثة من المواطنين الذين أُصيبوا جرّاء حادث الحريق الأليم، الذي وقع في قضاء الحمدانية (بغديدا) للعلاج خارج العراق، والبالغ عددهم (8) مصابين، من محافظات نينوى ودهوك وأربيل مع مرافقيهم، يصاحبهم فريق طبي تخصصي، ليصبح العدد الكلي (20) مصاباً، نُقلوا ليتلقوا العلاج خارج البلد.

المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء 2- تشرين الأول- 2023

 

نقل الوجبة الثالثة من المصابين جراء حادث حريق بغديدا الأليم للعلاج خارج الوطن

ملاحظة: هذا الخبر نقل الوجبة الثالثة من المصابين جراء حادث حريق بغديدا الأليم للعلاج خارج الوطن نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نقل الوجبة الثالثة من المصابين جراء حادث حريق بغديدا الأليم للعلاج خارج الوطن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نقل الوجبة الثالثة من المصابين جراء حادث حريق بغديدا الأليم للعلاج خارج الوطن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!