أخبار العراق

السوداني يعلن عن مشاريع مجاري الصرف الصحي وشبكات مياه الأمطار في الانبار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يعلن عن مشاريع مجاري الصرف الصحي وشبكات مياه الأمطار في الانبار  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلن رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، مساء اليوم الأربعاء، (24 نيسان 2024)، عن مشاريع مجاري الصرف الصحي وشبكات مجاري مياه الأمطار في قضاء عانه وناحية كبيسة غرب محافظة الأنبار.وقال المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، ان “كلفة المشروعين في عانة 101 مليار دينار وناحية كبيسة 108 مليارات دينار”.كما وجه السوداني وزارة الصحة وضمن خطة الوزارة والاتفاق العراقي- الصيني بإكمال متطلبات تنفيذ الآتي:1- مشروع إنشاء مستشفى نسائية وأطفال سعة 200 سرير في قضاء الفلوجة.2-مشروع إنشاء مستشفى سعة 100 سرير في قضاء الخالدية.وكان رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني زار صباح اليوم محافظة الأنبار، ضمن سلسلة زياراته الميدانية إلى المحافظات، وتفقد خلالها مشاريع عدة كما أعلن عن إطلاق الموسم التسويقي للحنطة في العراق.

 

السوداني يعلن عن مشاريع مجاري الصرف الصحي وشبكات مياه الأمطار في الانبار

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يعلن عن مشاريع مجاري الصرف الصحي وشبكات مياه الأمطار في الانبار نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السوداني يعلن عن مشاريع مجاري الصرف الصحي وشبكات مياه الأمطار في الانبار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يعلن عن مشاريع مجاري الصرف الصحي وشبكات مياه الأمطار في الانبار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!