أخبار العراق

امين بغداد يفتح باب العطاءات لمشروع تحويل النفايات إلى طاقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : امين بغداد يفتح باب العطاءات لمشروع تحويل النفايات إلى طاقة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-01 13:22:49 . والان الى التفاصيل.


1 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: اعلن امين بغداد المهندس عمار موسى كاظم خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر الهيئة الوطنية للاستثمار عن فتح عطاءات الشركات المتقدمة لاستثمار النفايات وتحويلها لطاقة كهربائية.
ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله ان “اليوم امانة بغداد ولأول مرة تشهد استقبال عروض مشروع حرق النفايات وتوليد الطاقة الكهربائية ، داخل مقر الهيئة الوطنية للاستثمار”.
واضاف ان “هذا المشروع سبق ان تم اعلان الفرص الاستثمارية لتنفيذه من مقر مبنى امانة بغداد واليوم يتم فتح العطاءات للشركات المتقدمة، مبيناً ان ” المشروع تقدمت لتنفيذه العديد من الشركات الأجنبية ذات الخبرات الكبيرة”.
وتابع ان “عروض الشركات ستخضع للتدقيق والفحص من قبل لجان متخصصة تضم الجهات الثلاث (امانة بغداد ووزارة البيئة ووزارة الكهرباء)”.
واشار إلى ان “هذا المشروع يعد الخطوة الاولى في المشاريع البيئية وقطاع الطاقات المتجددة والمستدامة والنظيفة على مستوى العراق، وان امانة بغداد ماضية بتنفيذ المشاريع التنموية للنهوض بواقع العاصمة الخدمي والبيئي في ظل توجيهات حكومة الخدمات”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

امين بغداد يفتح باب العطاءات لمشروع تحويل النفايات إلى طاقة

ملاحظة: هذا الخبر امين بغداد يفتح باب العطاءات لمشروع تحويل النفايات إلى طاقة نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: امين بغداد يفتح باب العطاءات لمشروع تحويل النفايات إلى طاقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر امين بغداد يفتح باب العطاءات لمشروع تحويل النفايات إلى طاقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!