دعوة لاجتماع الهيئة العامة لاهلنا المانكيشيين في ولاية مشيكان للانتخابات

الكاتب: هيئة مانكيش في مشيكان
 (دعوة لاجتماع الهيئة العامة لاهلنا المانكيشيين في ولاية مشيكان للانتخابات)                    ————————–تدعو هيئة مانكيش للنشاط الاجتماعي والخيري في ولاية مشيكان الامريكية كافة اعضاء الهيئة العامة من اهلنا المانكيشيين في ولاية مشيكان الامريكية الى المشاركة في اجتماع الهيئة العامة لمناقشة التقرير الانجازي والمالي للهيئة الادارية السابقة وانتخاب الهيئة الادارية الجديدة ديمقراطيا للفترة القادمة وذلك يوم الاحد المصادف 17 – 1 – 2010 في القاعة الخلفية لمطعم قصر الراين الميل الرابع عشر الساعة الخامسة مساءا …..ملاحظة :——يحق لمن بلغ الثامة عشر من العمر من اهلنا المانكيشين ذكورا واناثا المشاركة في التصويت لانتخابات المذكورة اعلاه ويحق لمن بلغ الخامسة والعشرون الترشيح لعضوية الهيئة الادارية في الانتخابات انفة الذكر اعلاه ونأمل ان تكون المشاركة واسعة مع تقديرنا                                             هيئة مانكيش للنشاط الاجتماعي والخيري                                                    في ولاية مشيكان الامريكية..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.