اخبار منوعة

مثقفون ينعون الكاتب أسامة الشاذلي.. آخر رسائله: «الدنيا كذبة كبيرة» – فن تريند – Trends

مثقفون ينعون الكاتب أسامة الشاذلي.. آخر رسائله: «الدنيا كذبة كبيرة» – فن :

أعرب عدد من المثقفين عن حزنهم لفقدان الكاتب الراحل أسامة الشاذلي، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح السبت عن عمر يناهز 50 عاما إثر أزمة صحية، بحسب ما قالت زوجته الكاتبة رشا الشامي. ، أعلن على الفيسبوك.

ونعى الروائي إبراهيم عبد المجيد الكاتب الراحل قائلا عبر صفحته الشخصية: “يا إلهي.. خبر صعب والله ولكن لله في خلقه شؤون.. ألف رحمة للكاتب والروائي الجميل أسامة الصادق”. الشاذلي.. فجأة منذ أيام دخل في غيبوبة وخرجنا.. حزين فراقك يا أسامة وإلى الجنة يا رب، وخالص العزاء للعزيزة رشا الشامي وجميع أفراد الأسرة.

بينما قال الكاتب عمر طاهر عبر فيسبوك: “في أمان الله وسلامه ورحمة الله الكاتب والروائي الأستاذ أسامة الشاذلي فقدنا مناضلاً محترماً. “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكتب الصحفي محمد الدسوقي رشدي: “هذه الدنيا كذبة كبيرة جدا.. الموت هو الحقيقة الوحيدة فيها.. من كم يوم كانت رسالة الكاتب والروائي أسامة الشاذلي رحم الله”. رحمه.”

وقت الصلاة على جثمان الكاتب أسامة الشاذلي

وأعلنت الصحفية رشا الشامي موعد الصلاة على جثمان الكاتب أسامة الشاذلي، قائلة عبر فيسبوك: “الصلاة على حبيبي ونور عيني أسامة الشاذلي غدا بعد صلاة الظهر في مسجد فاطمة الشام”. – مسجد الشربتلي بالتجمع الخامس، والدفن في مقابر الأسرة بطريق السويس – الرحاب.

وأضافت: “عزاء حبيبي ونور عيني الجميل والنبيل أسامة الشاذلي غدا في مسجد القوات المسلحة أمام سيتي ستارز قاعة الإيمان”.

معلومات عن أسامة الشاذلي

يُذكر أن أسامة الشاذلي من مواليد 12 ديسمبر 1973م، ونشر مجموعته القصصية الأولى “نديم الأدم” عام 2005م، وأتبعها بعدد من الأعمال منها “سيد الفن”. “أحلام” عام 2009م، ورواية “كفر العبيط” عام 2013م، وآخر كتاباته رواية “العهد”. دميانة” في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024.

ملاحظة: هذا الخبر مثقفون ينعون الكاتب أسامة الشاذلي.. آخر رسائله: «الدنيا كذبة كبيرة» – فن تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!